A+ A-

مسؤولة صحية..افتتاح وحدة الجلطة الدماغية في المستشفى الاميري قريبا

الكويت - 25 - 11 (كونا) -- اعلنت مديرة المستشفى الاميري الدكتورة افراح الصراف قرب افتتاح المستشفى وحدة جديدة متخصصة بالجلطة الدماغية لتضاف الى عدد من الوحدات التي افتتحت في الاونة الاخيرة تعزيزا للدور الذي يقوم به المستشفى في مجال الخدمات المقدمة للمواطنين والمقيمين.
وقالت الصراف لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم على هامش تنظيم قسم التغذية والاطعام في المستشفى الاميري فعاليات (اسبوع التغذية الثالث) ان الفعاليات التي تمتد ثلاثة ايام تشمل العديد من المحاضرات وورش العمل والمعارض المتخصصة في مجال التغذية بهدف تحقيق التوعية السليمة بهذا الصدد.
وذكرت ان الهدف الأساسي من الفعاليات هو توعية الناس في مجال التغذية السليمة حيث انها تعد اساس الصحة في جسم الانسان اضافة الى تطوير طاقم العمل حيال تقديم افضل خدمة للمرضى والمجتمع وتحفيز الناس على الاكل الصحي ونشر الوقاية والتوعية وكيفية اختيار الحمية السليمة. وافادت بان الفعاليات تستهف ايضا استقطاب مجموعة من فنيي التغذية لاكتساب الخبرات في مجال التغذية السليمة مضيفة ان المستشفى سيفتتح الخميس المقبل معرضا تحت شعار (فن الحياة الصحية) تساهم فيه مجموعة من الشركات لتقديم انواع من الاكل الصحي والعضوي.(النهاية) س ص / ع ب د