A+ A-

رئيس الوزراء الاردني يشيد بالتعاون المثمر مع الكويت بمختلف المجالات

رئيس الوزراء الاردني عبدالله النسور
رئيس الوزراء الاردني عبدالله النسور
عمان - 24 - 11 (كونا) -- اشاد رئيس الوزراء الاردني عبدالله النسور هنا اليوم بعمق العلاقات "التاريخية" التي تربط بين الاردن والكويت وبالتعاون المثمر بينهما في مختلف المجالات ولاسيما في التنمية.
وجاءت الاشادة خلال لقاء رئيس الوزراء الاردني المدير العام للصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربية عبدالوهاب البدر والذي تم خلاله بحث علاقات التعاون الثنائي بين الطرفين اضافة الى الاعباء التي يتحملها الاردن نتيجة استضافته عددا كبيرا من اللاجئين السوريين.
وذكر بيان صادر عن رئاسة الوزراء ان النسور اعرب عن شكر وتقدير الاردن لدولة الكويت لدعمها على الدوام الاردن ولاسيما مساهمتها في المنحة الخليجية الخاصة بتمويل انشاء مشروعات تنموية وخدمية اساسية يحتاجها الاردن.
وقال البيان ان الجانبين استعرضا خلال اللقاء اتفاقية منحة خاصة وقعها الصندوق الكويتي للتنمية مع الحكومة الاردنية امس بهدف دعم جهود استيعاب اللاجئين السوريين في الدول المستضيفة.
واشاد رئيس الوزراء بمسيرة التعاون بين الحكومة الاردنية والصندوق الكويتي ومساهمته في جهود التنمية التي يسعى الاردن الى تحقيقها من خلال المنح والقروض التي يقدمها للاردن.
ونقل البيان عن المدير العام للصندوق الكويتي اشادته بعمق العلاقات الثنائية بين البلدين مؤكدا ان "دعم الاردن امر ضروري لاسيما في ظل الظروف التي تمر بها منطقة الشرق الاوسط".(النهاية) أ ب /ع م