A+ A-

أمان..الاستعدادات قائمة لاستضافة الكويت البطولة العربية ال19 لكرة الطائرة

رئيس الاتحاد الكويتي للكرة الطائرة وليد أمان
رئيس الاتحاد الكويتي للكرة الطائرة وليد أمان

من أحمد الرفاعي

الكويت - 24 - 11 (كونا) -- أكد رئيس الاتحاد الكويتي للكرة الطائرة وليد أمان ان الاستعدادات قائمة على قدم وساق لاستضافة الكويت البطولة العربية ال 19 للعبة خلال الفترة بين 27 نوفمبر الجاري والسادس من شهر ديسمبر المقبل.
وقال أمان لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) إن اللجان الفنية للبطولة فضلا عن لجنة الحكام ستبدأ الوصول الى البلاد اليوم من ثم تبدأ الوفود الرسمية المشاركة القدوم الى البلاد اعتبارا من الغد.
وأشاد بالجهود التي تبذلها اللجان العاملة في البطولة "التي تعتبر بمنزلة أفضل مكان لعكس قدرات الشباب الكويتي بالصورة التي يأملها ويرجوها الجميع" مؤكدا ثقته بأنهم سيكونون على قدر المسؤولية.
وعلى الصعيد الفني والتحضيري للبطولة نوه رئيس الاتحاد بالجهود التي بذلها اللاعبون المختارون لخوض غمار البطولة من خلال المعسكر الاستعدادي الذي أقيم أخيرا في سلوفينيا.
وأعرب عن تمنياته بالتوفيق لأزرق الطائرة في هذا المحفل الكبير الذي تستضيفه البلاد وأن ينجح المنتخب في تقديم الصورة التي تعكس تطور اللعبة والمستوى الفني العالي الذي وصل إليه اللاعبون.
وذكر أن الفريق يمتلك كل القدرات الفنية واللاعبين القادرين على تقديم المستوى الذي يؤهل للمنافسة في البطولة "ونحن واثقون بقدرات لاعبينا على تشريف سمعة اللعبة في هذا المحفل الرياضي الكبير".
ودعا أمان الجماهير الكويتية الى الحضور لصالة فجحان هلال المطيري بنادي القادسية لمتابعة المنتخب وتشجيعه مؤكدا أهمية الحضور الجماهيري في إنجاح البطولة من جهة ولدعم لاعبي أزرق اللعبة من جهة أخرى.
واللاعبون المختارون هم عبدالله جاسم وعبدالرحمن العتيبي (العربي) عامر السليم وزيد الكاظمي وسعد صالح وبدر جوهر وناصر دشتي وعبدالله علي (القادسية) ومحمد اسحق البنا وعبدالله بوفتين ومشعل العمر وعبدالعزيز شاكر (كاظمة) ويعقوب بن عيد (الكويت).(النهاية) أ ي ر / ت ب