A+ A-

السعودية تتأهل لنهائي (خليجي 22) اثر فوزها على الامارات

جانب من مباراة المنتخب السعودي والمنتخب الاماراتي ضمن دورة كأس الخليج ال 22 لكرة القدم
جانب من مباراة المنتخب السعودي والمنتخب الاماراتي ضمن دورة كأس الخليج ال 22 لكرة القدم
الرياض - 23 - 11 (كونا) -- تأهل المنتخب السعودي الى نهائي دورة كأس الخليج ال 22 لكرة القدم بالرياض بعد فوزه على نظيره الاماراتي بثلاثة اهداف مقابل هدفين في اللقاء الذي اقيم بينهما على استاد الملك فهد الدولي مساء اليوم ضمن منافسات الدور قبل النهائي للدورة.
وقد تقدم المنتخب السعودي في الشوط الاول عن طريق اللاعب ناصر الشمراني في الدقيقة 18 حينما سدد كرة قوية على مرمى الامارات ثم سجل زميله اللاعب نواف العابد في الدقيقة 21 لينتهي الشوط الاول بتقدم اصحاب الارض بهدفين مقابل لا شيء.
وفي الشوط الثاني تمكن المنتخب الاماراتي من تسجيل هدفه الاول في الدقيقة 52 من كرة رأسية سددها اللاعب احمد خليل في مرمى المنتخب السعودي وفي الدقيقة 78 من زمن المباراة تمكن نفس اللاعب من تسجيل الهدف الثاني على يمين الحارس السعودي.
ويستمر الضغط بين الفريقين وكاد منتخب الامارات ان يخطف هدفا عن طريق اللاعب اسماعيل مطر الا ان المنتخب السعودي اعاد ترتيب صفوفه واستطاع عن طريق لاعبه سالم الدوسري من تسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 85 من تسديدة قوية على يسار حارس مرمى الامارات لينتهي اللقاء بفوز السعودية بثلاثة اهداف مقابل هدفين.
وبذلك يلتقي المنتخب السعودي في نهائي دورة كأس الخليج يوم الأربعاء المقبل مع نظيره القطري على استاد الملك فهد الدولي فيما سيواجه المنتخب الاماراتي نظيره العماني يوم الثلاثاء المقبل لتحديد المركزين الثالث والرابع.(النهاية) ح ع / م م ج