A+ A-

اختتام المؤتمر العلمي لجمعية اطباء الاسنان ومؤتمر اتحاد اطباء الاسنان العرب

رئيس جمعية اطباء الاسنان الكويتية ونائب امين عام لاتحاد اطباء الاسنان العرب الدكتور عبدالوهاب العوضي
رئيس جمعية اطباء الاسنان الكويتية ونائب امين عام لاتحاد اطباء الاسنان العرب الدكتور عبدالوهاب العوضي
الكويت - 22 - 11 (كونا) -- اكد رئيس جمعية اطباء الاسنان الكويتية نائب الامين العام لاتحاد اطباء الاسنان العرب الدكتور عبدالوهاب العوضي ان المؤتمر العلمي ال18 لجمعية اطباء الاسنان الكويتية ومؤتمر اتحاد اطباء الاسنان العرب ال44 حقق الاهداف المرجوة من حيث الاستفادة العلمية للاطباء المشاركين فيه.
وقال الدكتور العوضي في ختام المؤتمر في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) الليلة ان الاطباء المشاركين في المؤتمر حصلوا على اعلى نقاط التعليم المستمر مما يعزز مسيرتهم المهنية والعلمية مضيفا ان المؤتمر شهد على هامشه معرضا كبيرا لاخر ما توصل اليه العلم في مجال اجهزة طب الاسنان.
من جهته ذكر رئيس المؤتمر الدكتور سامي المانع ان المؤتمر كسر الارقام القياسية في عدد المسجلين اذ قام 1300 بالتسجيل في المحاضرات وورش العمل التي ضمت ابحاثا علمية وطرقا علاجية جديدة وتقنيات حديثة تساعد العاملين في هذا المجال على تطوير مجال اعمالهم.
وشكر المانع اللجان المشاركة في المؤتمر والتي ضمت اللجنة العلمية واللجنة الاجتماعية ولجنة الاستقبال ولجنة التنسيق على جهودها في انجاح اكبر مؤتمر نظمته جمعية اطباء الاسنان معربا عن سعادتة بعدد الاطباء المشاركين والمتحدثين العالميين من الولايات المتحدة وبريطانيا وايطاليا ودول الخليج اضافة الى ابناء الكويت المتميزين.
بدوره قال رئيس اللجنة العلمية للمؤتمر امين صندوق جمعية اطباء الاسنان الكويتية الدكتور محمد دشتي ان الهدف الرئيسي من المؤتمر كان معرفة التطور الحاصل في طب الاسنان والجديد في هذا المجال.
واكد دشتي ان المؤتمر تضمن احدث علاجات الاسنان والتعلم على الدقة والسرعة في التشخيص مشيرا الى ان طب الاسنان يتطور سريعا من جراء كثرة تنظيم المؤتمرات في الدول العربية والتي لا تقل عن 20 مؤتمرا سنويا. (النهاية) س ص / ه ب