A+ A-

قسم الجوالة والمعسكرات بهيئة الشباب ينظم حملة لخدمة رواد البر

الكويت - 22 - 11 (كونا) -- نظم قسم الجوالة والمعسكرات التابع لادارة الهيئات الشبابية بالهيئة العامة للشباب والرياضة حملة اليوم لخدمة رواد البر في الكويت بمشاركة 80 قائدا وجوالا بغية تأصيل مبدأ العمل التطوعي لدى الشباب الكويتي وخدمة المجتمع.
وقال الموجه العام للجوالة بالهيئة علي اتش لوكالة الانباء الكويتية (كونا) ان الحملة تندرج في اطار مشروع الخدمة العامة لعشائر الجوالة وأقيمت في منطقة بر الصليبية تحت شعار (الجوالة في خدمة الوطن).
وأضاف اتش أن الحملة اشتملت على تشجير وزرع أكثر من 100 شتلة من نوع السدر في ممر نفق على الدائري السادس ويخدم رواد البر ونظمت برعاية نائب المدير العام للهيئة لشؤون الشباب الدكتور حمود فليطح وتضمنت أيضا قيام شباب الجوالة والقادة بطلاء النفق ليصبح أكثر جمالا.
ولفت الى أن الحملة شهدت أيضا إزالة عدد من اللوحات الاعلانية المخالفة هناك كما عمد الجوالة الى توزيع بروشورات على رواد البر تتضمن بعض الارشادات للمحافظة على البيئة البرية في البلاد.
ونوه بالعمل القيم الذي قام به الشباب الكوبتي من قادة وجوالة والرامي الى خدمة بلدهم وجعل برها أكثر نظافة وجمالا مثمنا تعاون كل من رجال بلدية الكويت ووزارة الداخلية مع هذه الحملة ما ساهم في انجاحها وتحقيق أهدافها.(النهاية) ف ش ا / ت ب