A+ A-

وزارة شؤون مجلس الامة تشيد بالاقبال اللافت على جناحها بمعرض الكتاب

جناح وزارة الدولة لشؤون مجلس الامة المشارك في معرض الكويت الدولي ال39 للكتاب
جناح وزارة الدولة لشؤون مجلس الامة المشارك في معرض الكويت الدولي ال39 للكتاب
الكويت - 22 - 11 (كونا) -- أشادت وزارة الدولة لشؤون مجلس الامة بالاقبال اللافت الذي يشهده جناحها في معرض الكويت الدولي ال39 للكتاب خصوصا انها المشاركة الاولى للوزارة في المعرض.
وقال مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام في الوزارة مساعد غنام الجمهور في تصريح صحافي اليوم إن المعرض يمثل فرصة كبيرة أمام الجميع من المعنيين والمهتمين للتعرف على دور وزارة الدولة لشؤون مجلس الامة وجهودها الرامية الى اعداد وسائل وآليات التنسيق والتعاون بين السلطتين التشريعية والتنفيذية.
وأضاف الجمهور ان جناح الوزارة المشارك لقي ترحيبا وحفاوة بالغين في المعرض سواء من قبل المشاركين في المعرض أو الجمهور أو المهتمين وحتى من الشخصيات العامة كما حظي بإشادة وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح الحمود الصباح.
وذكر أن المعرض يعد أيضا فرصة حقيقية للتواصل والاطلاع على إصدارات ومخرجات المؤسسات الحكومية المحلية والخليجية والعربية مبينا أن جناح الوزارة تميز بعرضه سلسلة كتب عن السوابق والتقاليد البرلمانية عن الفصلين التشريعيين الثامن والتاسع وهو مشروع ضخم تنفذه الوزارة.
وأشار الى تميز الجناح بعرض القرارات التفسيرية الصادرة عن المحكمة الدستورية حول الشأن البرلماني الذي انجزته الوزارة لافتا الى حرص جميع العاملين في الوزارة على انجاح مشاركتها في المعرض لاسيما انها التجربة الاولى.
وقال الجمهور إن القائمين على الجناح تقدمهم وكيل الوزارة المهندس أحمد المرشد والوكيل المساعد لقطاع البحوث والنظم والمعلومات الدكتور أحمد براك الهيفي والوكيل المساعد للشوؤن الادارية والمالية قيس البدر.
ويواصل معرض الكتاب فعالياته بمشاركة 28 دولة منها 15 دولة عربية و13 دولة أجنبية من خلال 519 دار نشر منها 458 دار نشر أهلية و53 مؤسسة رسمية و8 منظمات عربية دولية.(النهاية) س س س / ت ب