A+ A-

المصممة الكويتية منتهى العجيل تشارك في عرض دولي للأزياء بنيويورك

المصممة الكويتية منتهى العجيل تشارك في عرض دولي للأزياء بنيويورك
المصممة الكويتية منتهى العجيل تشارك في عرض دولي للأزياء بنيويورك

من محمد العتيبي

نيويورك - 21 - 11 (كونا) -- أعربت المصممة الكويتية منتهى العجيل هنا اليوم عن سعادتها ازاء مشاركتها في فعالية تنظمها مجموعة دولية بمدينة نيويورك حاليا لتقديم عروض أزياء لعدد من أرقى وأكبر بيوت الازياء العالمية لموسم صيف 2015.
وقالت المصممة العجيل في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) انها عملت بجد من أجل الوصول الى هذه النقطة في تاريخها المهني وعرض احدث تصميماتها لموسم صيف 2015 الى جانب عدد من كبار مصممي الأزياء العالميين في هذا الحدث الكبير.
واضافت ان "المشاركة في هذا التجمع الدولي يجعلني فخورة لإظهار قدرة المصممين الكويتيين على الوقوف الى جانب أسماء مرموقة في هذه الصناعة".
واستخدمت العجيل ألوانا وأقمشة مختلفة لتصوير ابداعاتها وجذورها الشرق أوسطية ومزجها مع أيقونات غربية مثل الموناليزا واودري هيبورن.
ومن جانبها قالت رئيس شركة (فاشون فور ديفيلوبمينت) افي ايفانغلو التي شاركت في الحدث في تصريح مماثل ل(كونا) ان مجموعة الأزياء التي عرضتها العجيل تتميز بتصميمات رائعة.
ووصفت ايفانغلو العجيل بأنها مصممة أزياء "مبدعة وموهوبة" معربة عن اعجابها بجودة مجموعة أزياء العجيل وحرفيتها ودقتها.
واضافت "اننا نعمل بجد من أجل تقديم (العجيل) وتصميماتها الى السوق الامريكية" لكنها اشارت في الوقت نفسه الى الحاجة لأن تتلاءم هذه التصميمات مع السوق.
يذكر ان مجموعة (فاشون غروب انترناشونال) الدولية للموضة هي منظمة عالمية غير هادفة للربح تضم في عضويتها خمسة آلاف فرد من صناعة الموضة. (النهاية) م ا ع / م ع ع