A+ A-

(اطباء الاسنان) تنظم المؤتمر العلمي ومؤتمر اتحاد اطباء العرب

رئيس اللجنة العلمية للمؤتمر وامين صندوق جمعية اطباء الاسنان الكويتية الدكتور محمد دشتي
رئيس اللجنة العلمية للمؤتمر وامين صندوق جمعية اطباء الاسنان الكويتية الدكتور محمد دشتي

الكويت - 20 - 11 (كونا) -- انطلقت اليوم فعاليات المؤتمر العلمي الثامن عشر ومؤتمر اتحاد اطباء العرب الرابع والاربعين تحت رعاية وزير الصحة الدكتور علي العبيدي ويستمران حتى ال22 من الشهر الجاري.
وقال رئيس اللجنة العلمية للمؤتمر وامين صندوق جمعية اطباء الاسنان الكويتية الدكتور محمد دشتي في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم ان دولة الكويت حصلت للمرة الاولى على منصب نائب امين اتحاد اطباء العرب.
وذكر دشتي ان المؤتمر الذي تنظمه جمعية اطباء الاسنان الكويتية يعتبر من اكبر المؤتمرات التي نظمتها الجمعية حيث يضم اكثر من 30 محاضرة علمية و20 ورشة عمل في جميع تخصصات طب الاسنان.
واوضح ان طب الاسنان تطور كثيرا خلال السنوات الماضية من حيث المنتجات واستخدام اجهزة الليزر والمايكروسكوبات وسرعة انجاز علاجات الاسنان مشيرا الى الفائدة الكبيرة لاستخدام اجهزة الليزر الحديثة التي تسرع علاج اللثة والاسنان والعظم فضلا عن وجود تنوع في التركيبات التي باتت اقوى من ذي قبل.
واشار الى ان ورش العمل تناقش قضية الاجهزة الحديثة المستوردة وعملية التشخيص في الاشعة الثلاثية والتركيبات المختبرية موضحا ان ما يميز المؤتمر نسبة الحضور العالية من الاطباء والمحاضرين من دول العالم المختلفة. (النهاية) س ص / ه ب