A+ A-

وزيرة الاعلام البحرينية.. الانتخابات النيابية خيار الشعب نحو الديمقراطية

وزيرة الدولة لشؤون الاعلام البحرينية سميرة رجب
وزيرة الدولة لشؤون الاعلام البحرينية سميرة رجب

المنامة - 20 - 11 (كونا) -- اكدت وزيرة الدولة لشؤون الاعلام البحرينية سميرة رجب هنا اليوم ان الانتخابات النيابية التي ستنطلق في البحرين السبت المقبل بمشاركة 266 مرشحا تمثل "خيار الشعب نحو الديمقراطية".
وقالت رجب في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) على هامش افتتاحها المركز الاعلامي لانتخابات المجلس النيابي للفصل التشريعي الرابع ان "المشاركة في الانتخابات هو الخيار الامثل نحو الديمقراطية وتعزيز القيم التعددية السياسية لتعكس النهج الاصلاحي الذي انتهجه العاهل البحريني الملك حمد بن عيسى آل خليفة".
واعربت عن املها في ان تشهد هذه الانتخابات مشاركة شعبية كبيرة تعكس الخيار الديمقراطي الذي تنتهجه مملكة البحرين ترسيخا للمبادئ الديمقراطية.
واوضحت ان المركز الاعلامي يهدف الى تسهيل عمل الصحافيين والمراسلين من داخل وخارج البحرين وهو مجهز بكل الامكانيات والتقنيات من اجهزة ووسائل اتصال دولي اضافة الى طاقم من المختصين في الاتصال الخارجي والعلاقات العامة من هيئة شؤون الاعلام.
ولفتت الى ان الانتخابات ستشهد تواجد اعلامي محلي ودولي وعدد كبير من الصحفيين والاعلاميين المحليين والاجانب و20 قناة تلفزيونية وصحف عربية ودولية ووكالات انباء من مختلف دول العالم.(النهاية) م غ ع / م خ