A+ A-

وزير خارجية ألبانيا يؤكد اهمية زيارة رئيس وزراء بلاده للكويت

وزير خارجية ألبانيا ديتمير بوشاتي مع سفير دولة الكويت لدى ألبانيا نجيب البدر
وزير خارجية ألبانيا ديتمير بوشاتي مع سفير دولة الكويت لدى ألبانيا نجيب البدر
سراييفو - 31 - 10 (كونا)-- أكد وزير خارجية ألبانيا ديتمير بوشاتي أهمية الزيارة القادمة الذي يعتزم رئيس وزراء بلاده ايدي راما القيام بها الى دولة الكويت في ال18 من الشهر المقبل.
ونقل سفير دولة الكويت لدى ألبانيا نجيب البدر عن الوزير بوشاتي تشديده لدى اجتماعهما اليوم على رغبة الجانب الألباني في تعزيز أوجه العلاقات السياسية والاقتصادية والاستثمارية مع دولة الكويت.
واضاف السفير البدر في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عقب الاجتماع انه سلم خلال اللقاء رسالة خطية من النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء ووزير الخارجية الشيخ صباح خالد الحمد الصباح تتعلق بتعزيز أواصر العمل المشترك بين الجانبين في ظل تنامي العلاقات وتطورها بين البلدين.
واوضح أنه نقل خلال الاجتماع تهنئة الشيخ صباح الخالد الى بوشاتي بمناسبة انتخاب ألبانيا لعضوية مجلس حقوق الانسان التابع للامم المتحدة خلال الفترة بين عامي 2015 و2017 "وهو ما يعكس التقدير الدولي لمساهمات ألبانيا في مجال حقوق الانسان".
وأشار الى أنه بحث مع بوشاتي التحضير لجدول أعمال الزيارة القادمة لرئيس وزراء ألبانيا لدولة الكويت المقررة في ال18 من نوفمبر المقبل. (النهاية) ع أ / م ع ع