A+ A-

الظفيري يؤكد اهمية تبادل الخبرات والمعلومات في مجال سياسات الشباب

مدير ادارة مراكز الشباب في الهيئة العامة للشباب والرياضة احمد الظفيري
مدير ادارة مراكز الشباب في الهيئة العامة للشباب والرياضة احمد الظفيري
باكو - 31 - 10 (كونا) -- اكد مسؤول شبابي كويتي اهمية تبادل الخبرات والمعلومات في مجال بلورة سياسات الشباب ومكافحة الظواهر الخطيرة التي تهدد مستقبلهم.
وقال مدير ادارة مراكز الشباب في الهيئة العامة للشباب والرياضة احمد الظفيري في تصريح ادلى به لوكالة الانباء الكويتية هنا (اليوم) ان دولة الكويت شاركت بوفد مشترك يضم ممثلين عن مختلف الهيئات المعنية بشؤون الشباب برئاسة وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح السالم الحمود الصباح في المنتدى العالمي الاول لسياسات الشباب الذي اختتم اعماله في باكو امس.
واضاف ان المنتدى اتاح فرصة هامة للاطلاع على البرامج والخطط والانشطة الوطنية والاقليمية والدولية الرامية لمعالجة قضايا الشباب مشيرا الى اهمية تبادل الخبرات والمعلومات بصدد سياسات الشباب.
وذكر ان المشاركة في المحاضرات والانشطة والحلقات الحوارية اضافة الى اللقاءات الثنائية وفرت فرصة للاطلاع على التوجهات المختلفة في مجال بلورة سياسات الشباب والسبل الانجع لنجاحها.
واشار الى ان الوفد الكويتي استعرض تجربة الكويت في مجال سياسات الشباب مشيرا الى حرص الهيئات الكويتية المختصة على مراعاة احتياجات الشباب في كافة المجالات والعمل على توفير الادوات والسبل من محاضرات ونقاشات لتعريف الشباب بمخاطر الظواهر السلبية مثل التدخين والمخدرات والانحراف والعنف.
وشدد على مشاركة خبراء اكفاء من جامعة الكويت والهيئة العامة للتطبيق والتدريب في وضع سياسات الشباب ووضع البرامج لملء اوقات الفراغ والحفاظ على الجسد السليم للشباب وتطوير البرامج الرياضية والذهنية لديهم.(النهاية) ا س / ط أ ب