A+ A-

قارب (رحلة الأمل) يغادر ميناء جازان في ختام زيارته للسعودية

جدة - 30 - 10 (كونا) -- غادر قارب (رحلة الامل) الكويتي ميناء جازان اليوم مختتما زيارته للمملكة العربية السعودية في طريق العودة إلى دولة الكويت إطار جولته العالمية التي تهدف إلى إيصال رسالة اجتماعية وإنسانية لفئة الإعاقة الذهنية.
وكان في وداع القارب لدى مغادرته ميناء جازان ممثل القنصلية العامة لدولة الكويت في جدة عبدالرحمن الشامي ومدير عام الميناء المهندس عبدالحميد صوري ومدير الشؤون البحرية محمد آدم وقائد وحدة أمن الميناء العميد عبدالرحمن محة.
ويتجه قارب رحلة الأمل بعد مغادرته ميناء جازان إلى سلطنة عمان ومن ثم إلى كل من الإمارات العربية المتحدة ثم دولة قطر وبعدها إلى مملكة البحرين قبل أن يختتم جولته العالمية التي بدأت مطلع مايو الماضي بالعودة إلى الكويت.
وكان قارب (رحلة الأمل) وصل إلى السعودية في 21 أكتوبر الجاري حيث رسا في ميناء جدة الإسلامي قبل أن ينتقل طاقمه إلى الرياض حيث استقبله سفير دولة الكويت في الرياض الشيخ ثامر جابر الأحمد الجابر الصباح وكذلك من مسؤولين سعوديين في مقدمتهم أمير منطقة الرياض الأمير تركي بن عبدالله ورئيس مجلس الشورى السعودي الدكتور عبدالله آل الشيخ. (النهاية) ن ح / م ع ع