A+ A-

تألق لافت للاعبي منتخب الكويت ببطولة الخليج الثانية للملاكمة

تألق لافت للاعبي منتخب الكويت ببطولة الخليج الثانية للملاكمة
تألق لافت للاعبي منتخب الكويت ببطولة الخليج الثانية للملاكمة
الكويت - 27 - 10 (كونا) -- شهدت بطولة الخليج الثانية للملاكمة الجارية منافساتها هنا اليوم تألقا كبيرا للاعبي المنتخب الكويتي بتأهل 14 ملاكما الى المباريات النهائية لجميع الاوزان العشرة في البطولة لتضمن الكويت الفوز باربع ميداليات ذهبية بتأهل لاعبين منها الى نهائي اربعة اوزان.
وتمكن الملاكم الكويتي فهد البذالي من بلوغ نهائي وزن (49 كيلو جرام) فيما تأهل الملاكم عبدالله العتيبي للمباراة النهائية لوزن (52 كيلو جرام) واللاعب محمد دلي لوزن (56 كيلو جرام) في حين بلغ اللاعب عبدالكريم جابر نهائي وزن (60 كيلو جرام).
وتأهل اللاعبان علي شريف وفهد جاسم الى المباراة النهائية لوزن (64 كيلو جرام) اللاعبان احمد الفضلي وبدر جزا المطيري الى نهائي وزن (81 كيلو جرام) فيما بلغ اللاعبان طلال المطوع وفهد الشمري نهائي وزن (91 كيلو جرام) واللاعبان سالم العبدالله وفهد برجس نهائي وزن الثقيل (فوق 91 كيلو جرام).
وبلغ اللاعب عبدالرحمن جابر نهائي وزن (69 كيلو جرام) وتأهل اللاعب زيد المطيري لنهائي وزن (75 كيلو جرام).
واكد مدير البطولة امين سر الاتحاد الكويتي للملاكمة مسيلم العدواني في تصريح لوكالة الانباء الكويتية تميز البطولة بمشاركة اكثر من 50 لاعبا من اربع دول خليجية هي السعودية وقطر والامارات والكويت.
وقال ان المنافسات اتسمت بقوة وتنافس كبير في ادوارها الأولى متوقعا ان تشهد نهائيات البطولة ندية كبيرة بعد تأهل افضل الملاكمين في جميع اوزانها والتي ستقام غدا.
واضاف ان لاعبي منتخب الكويت ظهروا بمستوى فني مرتفع في المنافسات بدليل تأهل كم كبير منهم الى الادوار النهائية مشيدا بالروح العالية والتركيز الكبير الذي ميز اداء لاعبي الكويت.
وثمن العدواني رعاية رئيس مجلس الادارة المدير العام للهيئة العامة للشباب والرياضة الشيخ احمد المنصور الاحمد الصباح للبطولة ودعمه لها ما ادى الى نجاحها في ظل حضور جماهيري.
من جانبه اعرب الملاكم زيد المطيري في تصريح مماثل ل(كونا) عن سعادته بتأهله الى المباراة النهائية لوزنه معتبرا وصول 14 لاعبا كويتيا الى نهائيات البطولة انجازا كبيرا ودليلا على وجود نخبة مميزة من اللاعبين في هذه الفترة ما يبشر بتحقيق نتائج جيدة في الاستحقاقات المقبلة.
واكد عزمه وزملاءه اللاعبين على تحقيق اكبر عدد من الميداليات في المباريات النهائية منوها بدعم مجلس ادارة الاتحاد الكويتي للملاكمة لجميع اللاعبين.(النهائية) ف ش ا / ف ش