A+ A-

محمد بن راشد يبحث مع رئيسة وزراء بنجلادش تعزيز العلاقات الثنائية

نائب رئيس الامارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم
نائب رئيس الامارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم
دبي - 27 - 10 (كونا) -- بحث نائب رئيس الامارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد ال مكتوم هنا اليوم مع رئيسة وزراء بنجلادش شيخة حسينة واجد التي تزور الامارات حاليا سبل تعزيز العلاقات الثنائية في مختلف المجالات.
وقال بيان رسمي نقلته وكالة انباء الامارات ان الجانبين تبادلا وجهات النظر حول مجمل العلاقات الثنائية بين الإمارات وبنجلادش والمعطيات المتاحة لتوسيع آفاق التعاون بين الجانبين لاسيما في المجالات الاقتصادية كافة وبناء شراكة استثمارية مجدية للبلدين.
وأضاف ان الطرفين اكدا أهمية بناء جسور التواصل بين فعاليات القطاع الخاص في كلا البلدين وإتاحة الفرصة لها لإقامة شراكات استثمارية تعود بالنفع على الجانبين وتحقق مصالحهما المشتركة.
وذكر البيان ان الشيخ محمد بن راشد وضيفته شهدا مراسم التوقيع على عدد من الاتفاقيات الثنائية المبرمة بين البلدين تتعلق بالتعاون الأمني ونقل المحكوم عليهم بين البلدين وتخصيص قطعة أرض في الحي الدبلوماسي في دكا عاصمة بنجلادش لبناء مقر سفارة دولة الإمارات عليها.
وقال ان الشيخ محمد بن راشد بارك الاتفاقيات الموقعة بين البلدين معربا عن أمله في ان تكون بداية طيبة وفرصة مواتية لتطوير علاقات الصداقة والتعاون القائم بين البلدين والشعبين. (النهاية) ع ش ع