A+ A-

فريق (كويت سكوتر) يشارك جامعة قطر احتفالها الاول للدراجات النارية

فريق (كويت سكوتر) خلال مشاركته احتفالية فريق (سول رايدرز)
فريق (كويت سكوتر) خلال مشاركته احتفالية فريق (سول رايدرز)
الدوحة - 26 - 10 (كونا) -- شارك فريق نادي (كويت سكوتر) احتفالية نادي الدراجات النارية (كيو يو بايكرز) الاولى في جامعة قطر بهدف المساهمة في نشر الحملات التوعوية والسلامة المرورية.
وقال كابتن الفريق سلمان خليفة التميمي لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم ان مشاركة الفريق بالفعاليات القطرية تأتي تأكيدا لعمق العلاقات الشعبية بين الكويت وقطر لاسيما لدى ممارسي هذه الهواية.
واضاف التميمي ان الفريق لمس اهتمام دولة قطر برياضة الدراجات النارية وسعيها الى توعية ممارسيها بالسلامة المرورية من خلال الفعاليات والانشطة المقامة على مدار العام.
وقال ان فريقه شارك ايضا مع عدد من الفرق الخليجية في احتفالية فريق (سول رايدرز) قطر بسنويته الثانية حيث شارك في مسيرة خليجية من وسط قطر الى مدينة (الوكرة) والتي تبعد 70 كيلومترا احتفالا بمرور سنتين على انشاء (سول رايدرز) قطر وانتهت المسيرة في شاليهات السلطان القطرية وقضاء وقت ممتع من الاحتفالية.
وذكر ان فريق (سول رايدرز) قطر برئاسة الكابتن القطري عبدالله حجاج قدم دعوة لجميع دراجي الكويت للمشاركة في المعرض الخليجي الخيري الثاني (جي سي سي جارتي بايك شو) والذي سيقام في المدينة الرياضية (سباير زون) في ال15 من يناير المقبل لمدة ثلاثة ايام.
من جهته رحب رئيس فريق جامعة قطر للدراجات النارية محمد سعد الخالدي في تصريح مماثل ل(كونا) بالفريق الكويتي المشارك مؤكدا ان مشاركته في الاحتفالية تأتي دعما لنادي (كيو يو بايكرز) في نشر رسالته للمجتمع.
وقال ان فريق (كيو يو بايكرز) يطمح الى توسعة المشاركات مع الفرق الكويتية في المستقبل مشيرا الى ان الفريق الكويتي سيكون الجزء الرئيسي والاهم في الفعاليات القادمة للفريق بجامعة قطر.
واشار الى ان المشاركة الكويتية في فعاليات النادي امتدت لتصل الى مستوى الحكام بعد المشاركة الفعالة لحكم الدراجات النارية المعدلة الكويتي اسامة فيروز سالمين في مسابقة جامعة قطر للدراجات النارية.
وكان فريق (كويت سكوتر) الذي يضم الى جانب التميمي جاسم محمد سالمين وصل الى العاصمة القطرية الدوحة في رحلة برية قطعوا خلالها اكثر من 850 كيلومترا على الدراجات النارية فئة (سكوتر) وكان في استقبالهم على الحدود القطرية فريق (سول رايدرز) القطري.(النهاية) ن ن د / ط أ ب