A+ A-

ختام مباريات الدور الأول لكأس القارات لكرة القدم للصالات

الكويت - 25 - 10 (كونا) -- اختتمت مباريات الدور الأول لبطولة كأس القارات لكرة القدم للصالات الجارية هنا اليوم باقامة اربع مباريات اسفرت عن تأهل اربعة منتخبات الى الدور قبل النهائي للبطولة وهي ايطاليا والارجنتين عن المجموعة الأولى والبرازيل وتشيكيا عن المجموعة الثانية.
وتصدرت ايطاليا قمة المجموعة الأولى بفوزها المثير على الارجنتين بنتيجة هدفين مقابل واحد بهدف فوز جاء في الوقت القاتل عبر لاعبه ماورو كانيل بعد ان تقدم اولا بهدف لاعبه همبيرتو هونوريو فيما سجل هدف الارجنتين الوحيد اللاعب كريستيان بوروتو ليحتل المنتخب الارجنتيني المركز الثاني في المجموعة.
وفي مباراة ثانية ضمن نفس المجموعة مني المنتخب الكويتي بخسارته الثالثة على التوالي وكانت امام نظيره المصري بنتيجة خمسة اهداف مقابل هدفين ليحتل المنتخب المصري المرتبة الثالثة في المجموعة تاركا المركز الرابع والاخير للمنتخب الكويتي ويودعا سويا البطولة من دورها الأول.
وتصدر منتخب البرازيل قمة المجموعة الثانية بفوزه الصريح على منتخب التشيك بنتيجة ستة اهداف مقابل هدف واحد ليحتل الاخير المركز الثاني فيما حقق منتخب اليابان فوزا كبيرا على غواتيمالا بستة اهداف نظيفة ليحتل المركز الثالث بينما خرج فريق غواتيمالا من البطولة بثلاث هزائم ليحتل المركز الرابع والاخير.
وتقام مباريات قبل النهائي للبطولة الاثنين المقبل بمواجهة مرتقبة بين الغريمين البرازيل والارجنتين فيما يلتقي في المباراة الثانية منتخب ايطاليا مع منتخب تشيكيا. (النهاية) ف ش ا / ب ش ر