A+ A-

منتخب الكويت يخسر امام الارجنتين في كأس القارات لكرة القدم للصالات

الكويت - 24 - 10 (كونا) -- خسر منتخب الكويت ثانية مبارياته في بطولة كأس القارات لكرة قدم الصالات امام نظيره الارجنتيني بنتيجة 2 - 6 وذلك خلال المباراة التي اقيمت اليوم في ثاني ايام البطولة التي تقام برعاية اميرية سامية.
ولم يقدم منتخب الكويت المستوى المأمول منه في المباراة التي اقيمت في اطار المجموعة الأولى حيث كانت الافضلية للمنتخب الارجنتيني الذي حقق فوزه الثاني على التوالي ليتصدر المجموعة فيما لم يتمكن المنتخب الكويتي من مجاراة خصمه القوي خاصة بعد طرد لاعبه عبدالرحمن العوضي .
سجل هدفي المنتخب الكويتي اللاعبان عبدالرحمن الطويل وصالح حسن بينما اثبت المنتخب الارجنتيني انه مرشح كبير للفوز باللقب بعد تسجيله 12 هدفا في مباراتين.
وفي مباراة ثانية ضمن نفس المجموعة مني المنتخب المصري بهزيمة ثانية امام المنتخب الايطالي بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدفين بعد ان تقدم الايطاليون بثلاثة اهداف متتالية قبل ان يقلص المنتخب المصري النتيجة في اواخر الشوط الثاني.
وحقق المنتخب الايطالي فوزه الثاني ليحتل المركز الثاني بفارق الاهداف عن الارجنتين بينما جاء المنتخب المصري رابعا خلف الكويت الثالث بفارق الاهداف.
وتصدر منتخب البرازيل قمة المجموعة الثانية بفوز مريح على منتخب غواتيمالا بنتيجة خمسة اهداف مقابل هدفين كما حقق منتخب التشيك انتصاره الثاني في البطولة بفوز عريض على منتخب اليابان بنتيجة اربعة اهداف نظيفة ليحتل الفائز المركز الثاني تاركا المركزين الثالث والرابع للمنتخبين الغواتيمالي والياباني اللذين خسرا مباراتيهما. (النهاية) ف ش ا / ب ش ر