A+ A-

السيف.. متسابقو نادي باسل الصباح تألقوا في بطولة الامارات

مدير لعبة ال(موتو.كروس) في نادي باسل سالم الصباح لسباق السيارات والدراجات النارية حمد السيف
مدير لعبة ال(موتو.كروس) في نادي باسل سالم الصباح لسباق السيارات والدراجات النارية حمد السيف
الكويت - 24 - 10 (كونا) -- أكد مدير لعبة ال(موتو.كروس) في نادي باسل سالم الصباح لسباق السيارات والدراجات النارية حمد السيف ان متسابقي النادي قدموا مستويات لافتة في الجولة الثانية لبطولة الامارات الصحراوية لل(موتو.كروس) التي اختتمت في دبي صباح اليوم.
وقال السيف في اتصال هاتفي مع وكالة الانباء الكويتية (كونا) ان المتسابق محمد جعفر حافظ على المركز الثاني الذي سجله في الجولة الأولى فيما تحسن مركز زميليه عبدالله الشطي الذي حقق المركز الثامن ومعاذ الأنصاري الذي حل عاشرا.
واشاد السيف الذي راس وفد الكويت الى البطولة بأداء المتسابقين الكويتيين في البطولة "الذي قدموا أداء قويا عكسوا به قدراتهم الفنية بالصورة المطلوبة في البطولة التي اقيمت بمشاركة أفضل المتسابقين في المنطقة أصحاب المهارة العالية والخبرة الكبيرة في مجال الدراجات النارية الرملية أو ما يسمى بال(موتو.كروس)".
ولفت الى ان المتسابقين سيغادرون دبي اليوم متوجهين الى قطر للمشاركة في الجولة الثانية من بطولة قطر ل(موتو.كروس) معربا عن ثقته بقدراتهم لتقديم المستوى الذي يشرف سمعة رياضة الدراجات النارية الرملية أو ال(موتو.كروس) وما وصلت اليه من مستوى في الكويت.
وثمن الدعم الذي تلقاه رياضة الدراجات النارية من قبل النادي وفي مقدمته رئيسه الشيخ علي الفواز الصباح ورئيس لجنة ال(موتو.كروس) بالنادي الشيخ عذبي نايف الصباح "اللذان لم يبخلا بأي مجهود ومساعدة في سبيل دعم المتسابقين من جهة ودعم القائمين على الرياضة من جهة أخرى".(النهاية) أ ي ر / ط أ ب