A+ A-

بطولة القادسية الدولية لكرة السلة تنطلق بعد غد

الكويت - 23 - 10 (كونا) -- تنطلق بطولة القادسية الدولية الثانية لكرة السلة بعد غد في صالة المرحوم عبدالعزيز الخطيب بالنادي العربي تحت رعاية وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح.
وقال مدير البطولة هاني الملا في تصريح صحافي اليوم إن الفرق المشاركة في البطولة سيتم تقسيمها الى مجوعتين وبعد انتهاء الدور التمهيدي سيلعب أول المجموعة الاولى مع رابع المجموعة الثانية وثاني الاولى مع ثالث الثانية وثالث الاولى مع ثاني الثانية وأول الاولى مع رابع الثانية ليتأهل بعد ذلك الفائزون الأربعة الى الدور قبل النهائي.
وأضاف الملا أن البطولة تقام بالتعاون مع شركة تيم يونتي التي تولت تنظيم البطولة الاولى معربا عن الشكر لراعي البطولة وكل اللجان العاملة التي لم تدخر وقتا وجهدا في سبيل انجاحها وظهورها بشكل مشرف خصوصا انها تحمل اسم نادي القادسية وتقام في دولة الكويت التي عودت الجميع على حسن الاستضافة والتنظيم لمختلف الانشطة والأحداث الرياضية.
وتشارك في هذه البطولة الدولية التي تقام للسنة الثانية على التوالي وتستمر حتى الثالث من الشهر المقبل أندية القادسية الفريق المنظم والعربي والنصر من الكويت والاتحاد السكندري من مصر والفتح من المملكة العربية السعودية وبتروشيما الايراني اضافة الى فريقي التضامن والحكمة اللبنانيين. (النهاية) أ ي ر / ت ب