A+ A-

وزارة الداخلية تنفذ حملة امنية في الفحيحيل تسفر عن ضبط 63 مخالفا

وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الجنسية والجوازات اللواء الشيخ مازن الجراح الصباح
وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الجنسية والجوازات اللواء الشيخ مازن الجراح الصباح
الكويت - 22 - 10 (كونا) -- نفذت الادارة العامة لمباحث شؤون الإقامة في وزارة الداخلية حملة امنية في منطقة الفحيحيل الصناعية اليوم اسفرت عن ضبط 63 شخصا مخالفا.
ومن بين الموقوفين من صدرت بحقهم أحكام قضائية ومطلوبون على ذمة قضايا ومخالفون لقانون الإقامة والعمل ومن بينهم ايضا مشتبه بهم في جرائم سرقات وغيرها من القضايا وقد تمت احالتهم جميعا الى جهات الاختصاص.
وقال وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الجنسية والجوازات اللواء الشيخ مازن الجراح الصباح في تصريح صحافي ان الحملة تأتي بتوجيهات من نائب رئيس مجلس الوزراء ووزير الداخلية ووزير الأوقاف والشؤون الإسلامية بالوكالة الشيخ محمد الخالد الصباح.
واضاف انها تأتي ايضا استكمالا للحملات الأمنية المفاجئة التي تشنها أجهزة الوزارة والتي جرى الإعداد لها بدقة وإحكام لضبط مخالفي القانون والإقامة والمطلوبين في جميع مناطق الكويت خاصة تلك التي تشهد كثافة في أعداد العمالة السائبة.
وأوضح اللواء الشيخ مازن الصباح ان هذه الحملات الامنية يتم الاعداد والتنسيق لها مع جميع الادارات التابعة لقطاع الجنسية والجوازات بهدف القضاء على كافة الظواهر السلبية مشيرا الى أن هناك مزيدا من الحملات المفاجئة التي ستنفذ في مناطق أخرى.
وبين ان قطاع الجنسية والجوازات ومنتسبيه على يقظة مؤكدا العزم على المضي قدما في مواجهة المشتبه بهم وتخليص المجتمع من كافة أشكال الجريمة وضبط المطلوبين للعدالة وفق الخطط والبرامج المعدة لذلك حفاظا على أمن المجتمع وحماية استقراره.(النهاية) ع م ن / ط أ ب