A+ A-

(مانشستر سيتي) يتعادل مع (سيسكا موسكو) في دوري أبطال اوروبا

الكويت - 21 - 10 (كونا) -- فشل فريق (مانشستر سيتي) الانجليزي في تحقيق أول فوز له في الموسم الحالي من دوري ابطال أوروبا بكرة القدم بعد تعادله مع (سيسكا موسكو) في المباراة التي جمعت بينهما بالعاصمة الروسية مساء اليوم ضمن اطار المرحلة الثالثة من دور المجموعات.
وتميزت المباراة بأهمية كبيرة للفريقين اللذين يلعبان ضمن المجموعة الخامسة حيث انها شكلت فرصة شبه أخيرة لهما اذ ان الفريق الضيف دخلها وفي حوزته نقطة واحدة فقط من تعادل مع (ا س روما) الايطالي فيما دخلها الفريق الروسي من دون نقاط ما يعني ان أعينهما ستبقى شاخصة نحو المباراة الأخرى ضمن المجموعة والتي ستجري في وقت لاحق من الليلة بين (روما) و(بايرن ميونيخ) الألماني.
وسيطر الفريق الانجليزي على مجريات الشوط الأول من المباراة ونجح في التقدم بهدفين سجلهما مهاجماه الارجنتيني سيرجيو أغويرو في الدقيقة 29 وجيمس ميلنر في الدقيقة 37.
لكن الفريق المضيف قلب الامور رأسا على عقب في الشوط الثاني وهدد مرمى ضيفه الانجليزي لينجح في تقليص الفارق أولا بواسطة العاجي سيدو دومبيا في الدقيقة 64 ثم الاسرائيلي بيباري ناتشو من ضربة جزاء في الدقيقة 86.
ويمكن أن تقضي هذه النتيجة على أمل الفريقين في التأهل الى الدور الثاني من البطولة تبعا لنتيجة المباراة الثانية الليلة والتي ستشهد اقامة سبع مباريات ضمن المجموعات الخامسة والسادسة والسابعة والثامنة.(النهاية) ر ج