A+ A-

المحمد.. الكويت حريصة على تعزيز التعاون مع مصر بكافة المجالات

القائم بأعمال سفارة دولة الكويت لدى مصر بالانابه المستشار محمد المحمد خلال افتتاح المعرض والملتقى الكويتي - المصري
القائم بأعمال سفارة دولة الكويت لدى مصر بالانابه المستشار محمد المحمد خلال افتتاح المعرض والملتقى الكويتي - المصري
القاهرة - 21 - 10 (كونا) -- أكد القائم بأعمال سفارة دولة الكويت لدى مصر بالانابه المستشار محمد المحمد هنا اليوم حرص الكويت على تعزيز التعاون مع جمهورية مصر العربية في كافة المجالات.
جاء ذلك في تصريح ادلى به المحمد لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) على هامش افتتاح المعرض والملتقى الكويتي - المصري تحت رعاية سفارة دولة الكويت لدى مصر ووزارة التجارة والصناعة المصرية.
وقال المحمد ان المشاركة الكويتية الكبيرة في المعرض والملتقى الكويتي المصري متمثلة في عدد من وزارات الدولة ومؤسساتها بما يؤكد مدى عمق ومتانة العلاقات بين البلدين مشيرا الى اهتمام دولة الكويت بالمشاركة في كافة الفعاليات التي تقام في مصر.
واعرب عن أمله في التوسع في اقامة مثل هذه المعارض التي تساهم في توطيد العلاقات بين البلدين والشعبين الشقيقين.
وأوضح المحمد أن وجود استفسارات كثيرة حول المنتجات الكويتية المعروضة يعد نجاحا للمعرض وفرصة حقيقية لزيادة التعاون بين الجهات والمؤسسات سواء كانت الحكومية أو الخاصة في الكويت ومصر.
وقد شارك في المعرض والملتقى الكويتي - المصري كل من وزارة التعليم العالي ووزارة التربية والادارة العامة للاطفاء ووزارة المالية والحرس الوطني والهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب والهيئة العامة للبيئة وشركة (اتش.ام.جي) العقارية ومؤسسة الخطوط الكويتية وغرفة التجارة بالقاهرة والغرفة التجارية بالجيزة.(النهاية) ع ف ف / م م ج