A+ A-

الشيخ سلمان الحمود يرحب بزيارة وزير الثقافة الايراني الى الكويت

الكويت - 21 - 10 (كونا) -- رحب وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح اليوم بالزيارة التي يقوم بها وزير الثقافة والارشاد الاسلامي في الجمهورية الاسلامية الايرانية علي أحمد جنتي لدولة الكويت.
وقال الشيخ سلمان الحمود في كلمة لدى استقباله الوزير جنتي والوفد الموافق له لدى وصوله الى البلاد ان هذه الزيارة ستكون للتباحث ومناقشة التعاون في المجالات الثقافية والاعلامية.
وأكد أهمية العمل على تعزيز هذه العلاقات الطيبة بين البلدين متمنيا للضيف طيب الاقامة وأن يطلع على الأنشطة الثقافية والاعلامية لتدعيم التعاون البناء والعلاقة المتميزة التي تربط البلدين.
ومن جانبه أعرب الوزير جنتي عن سعادته لزيارة دولة الكويت بدعوة من وزير الاعلام مؤكدا أن هذه الزيارة فرصة للتواصل وتبادل الآراء لما له من تأثير كبير في تعزيز العلاقات بين البلدين.
وقال ان العلاقات الثقافية بين الدولتين قديمة وعريقة وازدادت في العقود الأخيرة مشيرا الى انه يحمل الكثير من الذكريات منذ أن كان سفيرا لبلاده لدى دولة الكويت.
وأوضح انه سعيد لمشاركته في الفعالية التي ستعقد في دولة الكويت تكريما للشاعر الكبير حافظ الشيرازي.
واوضح انه سيبحث مع الشيخ سلمان عددا من القضايا المتعلقة بالبلدين آملا ان يكون لهذه الزيارة تأثير في تعزيز وتقوية العلاقات بين البلدين.(النهاية) م د م / ط أ ب