A+ A-

جمعية الهلال الاحمر الكويتية تطلق موقعها الالكتروني الجديد

الساير أثناء تدشين موقع جمعية الهلال الاحمر الكويتي الالكتروني
الساير أثناء تدشين موقع جمعية الهلال الاحمر الكويتي الالكتروني
الكويت - 20 - 10 (كونا) -- أطلقت جمعية الهلال الأحمر الكويتية موقعها الالكتروني الجديد بعد تطويره وتحسينه بما يشكل حلقة وصل مع المحسنين وتعريف الجمهور والمؤسسات بأنشطة الجمعية داخل الكويت وخارجها والوصول الى المنكوبين والمحتاجين حول العالم ومد يد العون لهم.
وقال رئيس مجلس ادارة الجمعية الدكتور هلال الساير في تصريح صحافي اليوم عقب الاطلاق إن الموقع متكامل من شتى المناحي ويساعد في وصول مختلف مشاريع الجمعية الانسانية والخيرية الى شريحة واسعة من الجمهور والمهتمين والمعنيين محليا ودوليا.
وأضاف الدكتور الساير أن الموقع سيعمل أيضا على تسهيل عملية التواصل بين الجمعية والمؤسسات الاخرى وتشجيع ودعم الاعمال الخيرية والانسانية ومساندة عمل الجمعيات الخيرية في البلاد وتأديتها لرسالتها على أكمل وجه.
وأوضح أنه في ظل التطور التكنولوجي الراهن أصبحت شبكة الانترنت من أكثر الوسائل التي تعتمد عليها مؤسسات العمل الانساني والخيري في عملها لافتا الى أن الموقع يهدف أيضا الى توضيح الخدمات و التسهيلات التي تهم الشباب من اجل التطوع في الجمعية من الفئات كافة.
وذكر أن الموقع الالكتروني للجمعية يأتي استجابة لتطوير العمل التطوعي والحاجة الماسة الى العمل المؤسسي المنظم وفق المعايير العلمية والتنظيمات والقوانين الرسمية في البلاد.
وبين أهمية وسائل التواصل الاجتماعي واستخدام آخر ما توصلت إليه التكنولوجيا واستخدامها في العمل الخيري والاغاثي لخدمة المتبرعين وتوفير أسهل الطرق للتبرع والتواصل معهم من خلال موقع الجمعية (أون.لاين).
وقال الدكتور الساير إن استخدام تكنولوجيا المعلومات ساعد على تعزيز ومد ذراع العمل الانساني للمتضررين والمحتاجين على المستويين الاقليمي والدولي وتيسير مواجهة العديد من الصعوبات من خلال سهولة تبادل المعلومات والبيانات بين الهيئات والجمعيات الانسانية.
وأشار الى أن الموقع الالكتروني بعد تطويره وادخال التحسينات عليه سيساهم في تسخير البرامج والنظم الالية للمساعدة داعيا جميع الهيئات والجمعيات الوطنية للهلال الاحمر والصليب الاحمر الى التفاعل مع موقع الجمعية الالكتروني.(النهاية) أ خ و / ت ب