A+ A-

القنصل المطيري يلتقي برؤساء المنظمات الاسلامية في هونغ كونغ

القنصل العام لدولة الكويت خالد المطيري متوسطا رؤساء المنظمات الاسلامية العاملة في هونغ كونغ
القنصل العام لدولة الكويت خالد المطيري متوسطا رؤساء المنظمات الاسلامية العاملة في هونغ كونغ
كوالالمبور - 20 - 10 (كونا) -- التقى القنصل العام لدولة الكويت لدى هونغ كونغ ومكاو خالد المطيري اليوم برؤساء المنظمات الاسلامية العاملة في هونغ كونغ وذلك في اطار تعزيز وتوطيد التعاون الثنائي مع الجاليات الاسلامية المقيمة في البلاد.
وقال المطيري في اتصال هاتفي مع وكالة الأنباء الكويتية (كونا) صباح اليوم ان القنصلية الكويتية تحرص دائما على زيادة تعزيز التعاون مع الجاليات الاسلامية في البلاد مبينا أن الجالية الاسلامية في هونغ كونغ يصل عددها الى نحو 250 ألف مسلم.
واضاف أنه أكد لرؤساء المنظمات الاسلامية خلال اللقاء حرص القنصلية العامة على تحقيق المزيد من التعاون بين المنظمات الاسلامية في هونغ كونغ ونظيراتها في دولة الكويت.
واكد ان المسلمين في هونغ كونغ يشعرون بعظيم الامتنان لدولة الكويت لما قدمته من دعم مادي ومعنوي للجاليات الاسلامية وذلك من خلال مساهمتها في ترميم مركزين اسلاميين في المدينة اضافة الى مساهمتها في انشاء مركزا للدراسات الاسلامية في الجامعة الصينية في هونغ كونغ.
وقال أن رؤساء المنظمات الاسلامية اعربوا خلال هذا اللقاء عن خالص شكرهم وتقديرهم للقنصلية على دورها في تحقيق التواصل بين دولة الكويت والجالية الاسلامية.(النهاية) م ع م / م ج ز