A+ A-

الفواز يشيد بإنجاز المتسابق الشعيبي في سباق (سوبر.بايك) بقطر

المتسابق نواف الشعيبي خلال التتويج بالمركز الثالث في سباق (سوبر.بايك)
المتسابق نواف الشعيبي خلال التتويج بالمركز الثالث في سباق (سوبر.بايك)
الكويت - 19 - 10 (كونا) -- قال رئيس مجلس إدارة نادي باسل السالم الصباح لسباق السيارات و الدارجات النارية الشيخ علي الفواز الصباح إن ما حققه المتسابق الكويتي نواف الشعيبي في الجولة الاولى من بطولة (سوبر.بايك) للدراجات في قطر "شرف سمعة المحركات الكويتية وأكد تميزها".
وأضاف الشيخ علي الفواز في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) هنا اليوم أن المتسابق الشعيبي حقق خلال مشاركته بالجولة الاولى للبطولة التي اختتمت بحلبة (لوسيل) في قطر أمس نتيجة ايجابية و لافتة عكست قدراته الفنية بالصورة اللائقة والمطلوبة التي ينشدها الجميع في النادي.
وأوضح أن المتسابق الشعيبي حقق المركز الثالث في فئة (سوبر.بايك.600) في انجاز غير مسبوق باسم دولة الكويت ونادي باسل الصباح ما يؤكد المهارة الكبيرة التي يمتلكها متسابقوه وتؤهلهم لتحقيق النتائج الايجابية في مختلف مشاركاتهم.
وأكد ثقته بقدرة المتسابقين على المضي قدما الى الامام في تحقيق الانجازات وتقديم أفضل ما لديهم خلال الجولات المقبلة من البطولة "الى جانب التأكيد على أن ما حققوه لم يكن وليد الحظ والصدفة".
في سياق مواز أشاد مدير لعبة ال(موتو.كروس) في نادي باسل سالم الصباح لسباق السيارات والدارجات النارية حمد السيف بالنتيجة التي حققها متسابق النادي محمد جعفر ببطولة قطر لل(موتو.كروس) للدراجات النارية بانتزاعه المركز الأول ضمن فئة (4500 سي سي).
وقال السيف إن المتسابق جعفر تمكن من تقديم مستويات طيبة في هذه المشاركة وتأكيد جدارته ومستواه المميز وعكس الصورة الحقيقية لمستوى المتسابق الكويتي في رياضة الدراجات النارية الرملية.
وأعرب عن الشكر للاتحاد القطري للدراجات النارية وعلى رأسه ناصر بن خليفة العطية "الذي لم يدخر جهدا في تقديم كل مساعدة يحتاجها المتسابقون".(النهاية) أ ي ر / ت ب