A+ A-

الشيخ احمد نواف الصباح يشيد بمستوى الرماة في بطولة سمو ولي العهد للرماية

محافظ حولي الشيخ احمد نواف الاحمد الصباح مع الفائزين ببطولة سمو ولي العهد السنوية الكبرى للرماية
محافظ حولي الشيخ احمد نواف الاحمد الصباح مع الفائزين ببطولة سمو ولي العهد السنوية الكبرى للرماية
الكويت - 18 - 10 (كونا) -- اشاد محافظ حولي الشيخ احمد نواف الاحمد الصباح بالمستويات التي شهدتها بطولة سمو ولي العهد السنوية الكبرى للرماية التي اسدل الستار عليها اليوم على مجمع ميادين الشيخ صباح الاحمد الاولمبي.
وهنأ الشيخ احمد النواف الذي حضر ممثلا عن سمو ولي العهد عقب ختام البطولة الفائزين والفائزات بالمراكز المتقدمة في البطولة متمنيا ان يحالف الحظ بقية المتنافسين في المشاركات المقبلة.
واثنى الشيخ احمد النواف في تصريح للصحافيين على الجهود الكبيرة التي يبذلها رئيس وأعضاء مجلس ادارة نادي الرماية الكويتي من اجل اعداد الرماة والراميات في البطولات الخارجية مما ساهم بتحقيقيهم العديد من الميداليات سواء في الاولمبياد او البطولات الاسيوية والعالمية.
وشهد حفل الختام كلمة لرئيس الاتحادين العربي والكويتي للرماية المهندس دعيج العتيبي رحب فيها بممثل سمو ولي العهد والشخصيات الرياضية والجماهير الرياضية ووسائل الاعلام التي تابعت احداث البطولة.
واشاد العتيبي بالدعم الكبير واللامحدود الذي يوليه سمو ولي العهد لرياضة الرماية الكويتية ومساهمة سموه الكبيرة في تحفيز الرماة والراميات على مواصلة عطائهم وتحقيق الانجازات الكويتية في مختلف المحافل والمشاركات الرياضية والاولمبية والعالمية.
وذكر ان البطولة شهدت مشاركة واسعة من قبل رماة النادي والاتحادات الرياضية العسكرية والاتحاد الاماراتي بلغت 500 رام ورامية.
واضاف ان النادي يتطلع الى اضافة المزيد من الانجازات الرياضية لدولة الكويت بعد تحقيقه الميداليات الملونة في البطولات العالمية والقارية والتي كان اخرها دورة الالعاب الاسيوية التي اقيمت اخيرا في كوريا الجنوبية.
وشكر اللجان المنظمة لبطولة سمو ولي العهد والاجهزة الفنية والادارية والجهات والمؤسسات الحكومية وكل من ساهم بنجاح البطولة.
واسفرت نتائج البطولة في اليوم الختامي لمسابقة (سكيت) عن فوز الرامي زيد المطيري بالمركز الاول ومنصور الرشيدي في المركز الثاني وعبدالله الطرقي الرشيدي في المركز الثالث.
وحقق الرامي عبدالرحمن الفيحان المركز الاول في مسابقة (تراب) وجاء حمد الكندي في المركز الثاني وناصر المقلد في المركز الثالث.
وعلى صعيد مسابقة (سكيت) للسيدات حصلت الرامية أفراح عبدالرحمن على المركز الاول وفاطمة الزعابي على المركز الثاني وشيخة الرشيدي على المركز الثالث.
وفي مسابقة (تراب) للسيدات حققت الرامية أسماء القطامي المركز الاول وفاطمة الزعابي في المركز الثاني وشيخة الرشيدي في المركز الثالث. (النهاية) ب ص