A+ A-

الحساوي يؤكد ان القطاع الخاص يشارك بفاعلية في برامج المسؤولية الاجتماعية

نائب رئيس مجلس ادارة جمعية الهلال الاحمر الاحمر الكويتي أنور الحساوي مستقبلا فاطمة دشتي رئيسة وفد من شركة أوريدو للاتصالات
نائب رئيس مجلس ادارة جمعية الهلال الاحمر الاحمر الكويتي أنور الحساوي مستقبلا فاطمة دشتي رئيسة وفد من شركة أوريدو للاتصالات

الكويت - 2 - 10 (كونا) -- أكد نائب رئيس مجلس ادارة جمعية الهلال الاحمر الاحمر الكويتي أنور الحساوي أن القطاع الخاص يشارك بفاعلية في برامج المسؤولية الاجتماعية ومشروعات خدمة المجتمع.
   وقال الحساوي في تصريح صحافي اليوم عقب استقباله وفدا من شركة أوريدو للاتصالات برئاسة فاطمة دشتي ان الشركة حرصت من خلال اطلاق حملة التبرعات من موظفيها لكي يكون لهم دور فعال في الأنشطة الاجتماعية والصحية على المستوى المحلي
   واضاف أن هذه الحملة الداخلية التي قامت بها الشركة جاءت في سياق سلسلة برامجها الاجتماعية التي تهدف منها إلى زيادة حالة الوعي لدى موظفيها بأهمية التبرع مشيرا الى ان هذا العمل الخيري يخدم أغراضا نبيلة تساهم في تشجيع الموظفين على تقديم مزيد من العطاء نحو فئات المجتمع كافة.
   وذكر ان وفد الشركة سلم العابا وهدايا الى الجمعية لتوزيعها على مستحقيها سواء في المستشفيات التي يتواجد فيها الاطفال او دور الرعاية الاجتماعية معربا عن شعور الجمعية بالفخر والاعتزاز بمساهمة الشركة ومساهمات القطاع الخاص في مجال المسؤولية الاجتماعية الذي يستهدف خدمة المجتمع.
   واعرب عن سعادته بهذه المبادرة الانسانية المتميزة التي قام بها الموظفون مشددا على اهمية تنظيم مثل هذه المبادرات في إيصال رسالة الى اكبر عدد ممكن من الاشخاص عن دور الجمعية في خدمة المجتمع وتطويره وتنميته.
   وقال "نحن في حاجة إلى مزيد من هذه الأعمال والإسهامات الخيرة وأن نوسع من هذه الثقافة التطوعية في التبرع" مؤكدا أنها متأصلة ومتجذرة في المجتمع الكويتي الذي جبل على التبرع منذ القدم.
   واشار الحساوي الى ان رؤية الجمعية تنطلق من نظرة شاملة تتمثل في تنوع قضايا المجتمع التي تساهم فيها وفي السعي إلى ان تشمل كل شرائح المجتمع وفئاته وتلبي متطلباتهم الأساسية من خلال دورات تدريبية ومعارض وندوات ومؤتمرات متنوعة.
   من جانبها اكدت رئيسة الوفد فاطمة دشتي حرص الشركة على اداء دورها في خدمة المجتمع مشيرة الى ان الشركة لا تتردد في تلبية نداء الواجب تجاه مختلف القضايا والاحتياجات الإنسانية سواء داخل الكويت أو خارجها.
   وأكدت الاستمرار في اقامة مثل هذه الحملات من خلال تشجيع الموظفين للتبرع بالألعاب والهدايا للأطفال المحتاجين مشيرة الى استعداد الشركة لدعم كافة الجهود الانسانية التي تقوم بها جمعية الهلال الاحمر الكويتي.(النهاية)

   ح ع / ط أ ب