A+ A-

المرحلة الرابعة من مسابقة كأس سمو ولي العهد لكرة القدم تنطلق 2 ديسمبر

الكويت - 1 - 10 (كونا) -- أعلن الاتحاد الكويتي لكرة القدم ان المرحلة الرابعة من مسابقة كأس سمو ولي العهد لكرة القدم للموسم الرياضي 2014 - 2015 ستنطلق في الثاني من ديسمبر المقبل.
وقال الاتحاد في بيان صحفي ان المرحلة الرابعة ستشمل اقامة أربع مباريات يتواجه فيها القادسية امام السالمية على استاد محمد الحمد والجهراء امام التضامن على استاد مبارك العيار.
واضاف البيان ان المباراة الثالثة ستقام بين فريقي الكويت واليرموك على ملعب الاول بينما يتواجه في المباراة الرابعة فريقا العربي وكاظمة على أرض الاخير.
من جهة اخرى اجرى الاتحاد الكويتي للعبة تعديلات على مواعيد اقامة مباريات الجولتين السابعة والثامنة من القسم الاول من مسابقة الدوري العام الكويتي (دوري فيفا).
وذكر الاتحاد ان التعديل جاء لمشاركة نادي القادسية في نهائي كأس الاتحاد الاسيوي وارتباط لاعبي المنتخب الكويتي بمعسكر خارجي في امارة ابوظبي الاماراتية ضمن استعداده لدورة كأس الخليج المقبلة.
واوضح ان التعديل اشتمل على اقامة مباراة القادسية امام نادي خيطان في 21 اكتوبر المقبل واجراء مباراتي العربي امام الساحل والسالمية امام الصليبيخات في 23 من الشهر ذاته بينما تلتقي اندية كاظمة والكويت والقادسية امام التضامن والفحيحيل واليرموك على التوالي في 24 من الشهر نفسه. (النهاية) ب ص / ه ب