A+ A-

(الاوقاف) تجهز 78 مصلى لاداء صلاة العيد

وكيل وزارة الاوقاف والشؤون الاسلامية المساعد لقطاع المساجد وليد الشعيب
وكيل وزارة الاوقاف والشؤون الاسلامية المساعد لقطاع المساجد وليد الشعيب
الكويت - 1 - 10 (كونا) -- أعلنت وزارة الاوقاف والشؤون الاسلامية تجهيزها 78 مصلى في المحافظات الست لاستقبال جموع المصلين لاداء صلاة عيد الاضحى المبارك.
وقال وكيل الوزارة المساعد لقطاع المساجد في الوزارة وليد الشعيب في تصريح صحافي اليوم ان ادارات المساجد في المحافظات حددت مواقع المصليات في المناطق التابعة لها وأعدت خطة متكاملة وشاملة لاداء الصلاة بكل يسر وذلك بعد تزويد المصليات بجميع احتياجاتها لناحية القوى البشرية للتنظيم ولاستقبال المصلين فضلا عن التجهيزات المادية اللازمة.
وأضاف الشعيب ان العناية بمصليات العيد تأتي ضمن اطار التزام وزارة الاوقاف بأداء الواجب الديني وتعظيم الشعائر الدينية وبما يتناسب مع فرحة المصلين بيوم عيد الاضحى المبارك الذي يجتمع فيه المسلمون لاداء تلك السنة المباركة.
وأشار الى انه تم اعداد جداول بمواقع المصليات وأسماء المناطق التي تقع فيها واسم المشرف المسؤول عن كل مصلى اضافة الى أسماء المشرفين العامين في كل محافظة على ان يتم اعلانها في وسائل الاعلام وفي ادارات المساجد ليتسنى لجموع المصلين معرفة أماكنها.
واوضح ان المصليات تتوزع على المحافظات الست بواقع 13 مصلى في محافظة حولي و16 في العاصمة و13 في الفروانية و11 في الجهراء و17 في الأحمدي و8 في محافظة مبارك الكبير.(النهاية) ع م ن / ت ب