A+ A-

العداء جاسم الماص يتأهل لنهائي 400 متر حواجز باسياد انشيون

انشيون (كوريا الجنوبية) - 30 - 9 (كونا) -- تأهل العداء الكويتي جاسم الماص اليوم الى الدور النهائي لسباق ( 400) متر حواجز ضمن منافسات العاب القوى بدورة الالعاب الاسيوية ال17 المقامة هنا حاليا.
وجاء تأهل الماص الى نهائي سباق (400) متر حواجز بعد حلوله رابعا بالتصفية الثالثة مسجلا زمنا قدره 50ر50 ثانية ليتأهل كثاني افضل توقيت بعد المتأهلين رسميا.
وخاض العداء الماص التصفية الثالثة الى جانب خمسة عدائين من الصين والفلبين واليابان وكوريا الجنوبية واوزباكستان حيث تمكن من تسجيل توقيت بين المشاركين في التصفيات الثلاث اهله للوصول الى السباق النهائي الذي سيقام غدا.
وفشل العداء يوسف كرم الذي شارك في التصفية الثانية للسباق في تحقيق زمن يؤهله الى السباق النهائي بعد ان جاء ترتيبه الرابع في مجموعته مسجلا زمنا قدره 15ر52 ثانية. وفي منافسات رمي القرص اخفق الرامي عيسى الزنكوي اليوم في تسجيل رقم يؤهله للتنافس على احدى ميداليات المسابقة بعد ان سجل مسافة 57ر56 متر في افضل محاولاته ليكتفي بالمركز التاسع بين 14 مشاركا.
وفي مسابقة الوثب الطويل فشل اللاعب صالح الحداد في المنافسة على احدى ميداليات المسابقة بعد ان سجل من ثلاث محاولات 30ر7 متر كافضل مسافة ليكتفي بالمركز ال 13 في حين حل زميله في نفس المسابقة مبارك قمبر في المركز ال17 بعد ان سجل 59ر6 متر في افضل محاولاته.(النهاية) ف ش