A+ A-

(السكنية) توزع بطاقات القرعة للقسائم الحكومية في غرب عبدالله المبارك

الكويت - 30 - 9 (كونا) -- اعلنت المؤسسة العامة للرعاية السكنية انها قامت اليوم بتوزيع بطاقات القرعة على الدفعه الثانية من القسائم الحكومية في منطقة غرب عبدالله المبارك واشتملت على 409 قسيمة بمساحة تبلغ 400 متر مربع.
وقالت المؤسسة في بيان ان أسماء المواطنين المستحقين لدخول القرعة جاء بناء على أولوية الطلب الإسكاني التي وصل التخصيص الاسكاني اليها حتى تاريخ 27/6/1995 وما قبل.
واضافت المؤسسة ان بطاقات الاحتياط ستوزع الخميس المقبل الساعة التاسعة صباحا مبينة ان القرعة ستجرى في 15 اكتوبر المقبل.
وبينت أن من يتخلف عن استلام بطاقة القرعة الخاصة به خلال الأيام المحددة ستقوم المؤسسة باستبعاد اسمه وإدخال الأسماء التي تليهم في التخصيص ولن يدرجوا في الدفعات المقبلة إلا بعد بيان سبب التخلف عن استلام بطاقة القرعة.
وفي بيان اخر اعلنت المؤسسة عن توزيعها اليوم ايضا بطاقات احتياط دخول القرعة على الدفعة الثانية من البيوت الحكومية في منطقة شمال غرب الصليبيخات واشتملت على 194 بيتا بمساحة 400 متر مربع.
وقالت المؤسسة في البيان ان موعد اجراء القرعة على البيوت سيكون في مسرح المؤسسة بجنوب السرة في 12 فبراير المقبل الساعة التاسعة صباحا.
وبينت ان مشروع شمال غرب الصليبخات يعد احد المشاريع الاسكانية التي تتميز بالقرب من الامتداد العمراني لقربها من منطقتي الدوحة والصليبخات كما تطل من الجهة الشرقية على شاطئ الخليج العربي ومن الناحية الجنوبية امتداد طريق جمال عبدالناصر ومن الناحية الغربية طريق الدوحة ومن الناحية الشمالية المدينة الترفيهية.
واوضحت ان مساحة المشروع تقدر بنحو 236ر51 هكتار وتشمل على 1736 وحدة سكنية مقسمة الى 1030 قسيمة و396 بيتا و310 شقة بمساحة 400 متر مربع كما يضم المشروع 10 مدارس بمختلف المراحل التعليمية وسبعة مساجد ومركز ضاحية رئيسيا ومركزا صحيا ومقسم هاتف وفرع غاز ومخفر شرطة.(النهاية) ا م / ن ف ع