A+ A-

الشيخ طلال الفهد ..الرماية الكويتية فرضت نفسها باسياد انشيون

رئيس اللجنة الاولمبية الكويتية الشيخ الدكتور طلال الفهد الاحمد الصباح خلال تكريمه الرماة
رئيس اللجنة الاولمبية الكويتية الشيخ الدكتور طلال الفهد الاحمد الصباح خلال تكريمه الرماة

انشيون

(كوريا الجنوبية) - 30 - 9 (كونا) -- قال رئيس اللجنة الاولمبية الكويتية الشيخ الدكتور طلال الفهد الاحمد الصباح اليوم ان الرماية الكويتية فرضت نفسها وحققت نتائج مشرفة في دورة الالعاب الاسيوية ال 17 المقامة هنا حاليا.
واعرب الشيخ طلال في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عقب تكريمه الرماة عبدالله الطرقي الرشيدي وسعود حبيب وصلاح المطيري عن سعادته باضافة رماة السكيت ميدالية ذهبية واخرى فضية لحصيلة الكويت في الدورة الاسيوية.
واعتبر فوز رماة الكويت بذهبية الفردي وفضية الفرق بمسابقة السكيت علامة مضيئة للحركة الرياضية الكويتية متمنيا ان تحذو الالعاب الاخرى حذو الرماية وتحقق انجازات ترفع اسم الكويت عاليا.
وتقدم بالتهنئة الى سمو امير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح وسمو ولي العهد الشيخ نواف الاحمد الجابر الصباح والشعب الكويتي على الانجاز الذي حققته الرماية الكويتية والذي جاء بعد جهود مضنية بذلها الرماة في منافسات المسابقة على مدى يومين.
واشاد بجهود الرماة الرشيدي وحبيب والمطيري في منافسات امس اليوم وحرصهم على تحسين مستواهم بعد تأثر نتائجهم في الجولات الاولى من المسابقة بالاحوال الجوية السيئة التي صاحبت المنافسات ليثبتوا جدارتهم واستحقاقهم ويحققوا الانجاز للكويت.
من جانبه قال سفير دولة الكويت لدى كوريا الجنوبية جاسم البديوي في تصريح ل(كونا) ان فوز منتخب الرماية بميدالية ذهبية واخرى فضية اشاع في اوساط البعثة الكويتية مشاعر الفخر والبهجة والسرور التي تتحقق مع كل انجاز كويتي لاسيما ان الميداليات التي تحققت رفعت ترتيب الكويت في جدول الترتيب العام للدورة.
وتقدم بالتهنئة الى القيادة السياسية والشعب الكويتي على هذا الانجاز متمنيا ان يستمر الشباب الكويتي بالعطاء في جميع المجالات لاسيما الرياضية من اجل رفع راية الكويت في جميع المحافل والتجمعات الرياضية.
واشاد بحرص رئيس اللجنة الاولمبية الكويتية على تكريم اللاعبين الذين يحققون الانجازات في اسياد انشيون اولا باول ليكافئهم على مجهوداتهم ومن ثم تحفيز زملائهم اللاعبين في الالعاب الاخرى على الحذو حذوهم لاضافة انجازات اخرى للكويت.(النهاية) ف ش