A+ A-

قطاع التسويق العالمي في (البترول) يشارك بمؤتمر (أبيك) في سنغافورة

( اعادة مصححة)  

الكويت - 30 - 9 (كونا) -- قالت مؤسسة البترول الكويتية إن قطاع التسويق العالمي التابع لها يشارك في فعاليات المؤتمر الآسيوي للنفط (أبيك) الذي بدأ في سنغافورة اليوم حتى الثاني من شهر أكتوبر المقبل بوفد يترأسه العضو المنتدب للتسويق العالمي في المؤسسة ناصر المضف.
وأضافت المؤسسة في بيان صحافي اليوم ان مشاركتها في هذا المؤتمر العالمي تأتي جريا على عادتها السنوية وحرصا منها على توطيد العلاقات مع العملاء الرئيسيين وبناء روابط عمل جديدة.
وذكرت انها ستقيم من خلال مكتبها الاقليمي في سنغافورة حفل استقبال على شرف المشاركين بالمؤتمر الذين يمثلون كبريات شركات النفط والغاز في العالم.
وبينت ان هذا الحفل الذي تقيمه سنويا يعتبر فرصة قيمة للتعارف وتبادل الخبرات والوقوف على أوضاع الصناعة النفطية العالمية وأحدث المستجدات العالمية بصورة مباشرة مع خبراء الصناعة النفطية.
يذكر أن مؤتمر (أبيك) يقام هذا العام تحت شعار (الحاجة للابتكار والتميز) بمشاركة ما يزيد على 2000 من كبريات الشركات النفطية العالمية وأبرز القيادات النفطية العالمية وممثلي الشركات النفطية العالمية والاقليمية والخبراء النفطيين والمهتمين بالصناعة النفطية.(النهاية) أ س ج / ت ب