A+ A-

القادسية يفوز على الصليبيخات في الدوري الكويتي لكرة القدم

الكويت - 23 - 9 (كونا) -- حقق نادي القادسية فوزا على نظيره الصليبيخات اليوم بهدف دون رد ضمن الجولة الخامسة لبطولة الدوري الكويتي لكرة القدم (دوري فيفا).
وسجل هدف المباراة محترف القادسية السويسري دانييل سوبوتيتش في الدقيقة ال26 من كرة رأسية أرسلها له بدر المطوع من ركلة ركنية.
وجاءت المباراة التي اقيمت على ملعب نادي الجهراء الرياضي دون المستوى المتوقع حيث ندرت فيها الهجمات الخطيرة والتسديدات المتقنة واتسم الاداء بالبطء في تنفيذ الهجمات وبنائها.
وبهذا الفوز رفع القادسية رصيده الى عشر نقاط ليتساوى مع فريقي الكويت والجهراء في الرصيد ذاته وبفارق نقطتين عن المتصدر نادي العربي بينما تراجع الصليبيخات الى المركز السادس برصيده السابق ثماني نقاط.
وستستكمل مباريات الجولة بعد غد الخميس باقامة مباراة واحدة بين فريقي الكويت وخيطان بينما تجرى ثلاث مباريات يوم الجمعة المقبل يتواجه فيها الشباب والساحل والعربي امام السالمية والنصر امام الفحيحيل.
ومن المقرر أن تختتم الجولة يوم السبت المقبل باقامة مباراتين يلتقي في الاولى الجهراء وكاظمة في حين تجمع الاخرى اليرموك والتضامن.
وسيغادر وفد فريق نادي القادسية الرياضي لكرة القدم البلاد غدا متوجها الى اندونيسيا ضمن استعداده لمواجهة مستضيفه نادي جايابورا بيرسيبورا الاندونيسي ضمن مباراة الاياب للدور قبل النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الاسيوي للعبة.
وكانت نتيجة مباراة الذهاب التي اقيمت في الكويت في ال16 من سبتمبر الجاري انتهت بتفوق القادسية على ضيفه جايابورا بيرسيبورا بأربعة أهداف مقابل هدفين. (النهاية) ب ص / ه ب