A+ A-

لجنة بالبلدي تناقش صيانة ونظافة المرافق العامة ووضع خطة انجاز المشاريع

الكويت - 23 - 9 (كونا) -- نظمت لجنة محافظة العاصمة في المجلس البلدي برئاسة العضو الدكتور حسن كمال اليوم ورشة عمل لمناقشة صيانة ونظافة المرافق العامة وتوفير مرافق عامة جديدة اضافة الى آلية التعاون مع المستثمرين لإنشاء وصيانة المرافق ووضع خطة زمنية لإنجاز المشاريع.
وقال العضو كمال في تصريح صحفي عقب انتهاء الورشة بمشاركة ممثلين عن الجهاز التنفيذي في البلدية ان الورشة تهدف الى توفير الخدمات الحيوية التي يحتاجها رواد منطقة المباركية القديمة في العاصمة خاصة مع قرب موسم الاعياد الوطنية.
واضاف ان الخدمات القائمة في المباركية غير كافية ولا تحتوي على جميع الخدمات بجودة عالية مبينا انها تعد من مناطق الكويت التي تتميز بجذب سياحي من داخل البلاد ومن الزائرين الاجانب ما يتطلب المحافظة عليها.
واوضح ان توفير الخدمات في منطقة المباركية يتم من قبل ادارة الانشاءات في البلدية كونها الجهة المسؤولة عن تسليم خدمات دورات المياه الى ادارة النظافة فيها وبالتالي يتم تسليم تلك الخدمات الى شركات النظافة المتعاقدة مع البلدية.
وذكر كمال ان ورشة العمل تناولت موضوع ساحة الصفاة واهمية سعي البلدية لسرعة انجازها مبينا ان العقبة التي كانت تواجهها هي استثمار ستة مطاعم على املاك الدولة وتسليمها للمستثمرين.
واكد ان اللجنة طالبت الجهاز التنفيذي في البلدية بضرورة تزويدها بالخطة الزمنية لتوفير وصيانة الخدمات العامة في منطقة المباركية وتوفير جميع الخدمات الحيوية بجودة عالية لما لها من اهمية تراثية.(النهاية) ف ز / ن ف ع