A+ A-

الشيخ أحمد المنصور يهنئ سمو الامير بذهبية الكويت في (انشيون 2014)

رئيس مجلس الادارة والمدير العام للهيئة العامة للشباب والرياضة الشيخ أحمد المنصور الصباح
رئيس مجلس الادارة والمدير العام للهيئة العامة للشباب والرياضة الشيخ أحمد المنصور الصباح
الكويت - 23 - 9 (كونا) -- رفع رئيس مجلس الادارة والمدير العام للهيئة العامة للشباب والرياضة الشيخ أحمد المنصور الصباح آسمى آيات التهاني والتبريكات إلى سمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح وإلى سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح بنيل بطل الاسكواش الكويتي عبدالله المزين الميدالية الذهبية في دورة الألعاب الاسيوية (انشيون 2014).
وأعرب الشيخ احمد المنصور في تصريح صحافي اليوم عن سعادته الغامرة بالفوز الذي رفع اسم الكويت عاليا في هذا العرس الرياضي الآسيوي متقدما بخالص الشكر والتقدير لسمو أمير البلاد راعي الرياضة والرياضيين في الكويت ما مكن الشباب الرياضي الكويتي من الوصول إلى ذلك المستوى المشرف.
وأشاد بدور رئيس وأعضاء الاتحاد الكويتي للاسكواش والجهازين الفني والاداري لافتا الى أن هذا التفوق يضاف إلى انجازات الرياضيين الكويتيين في المحافل الدولية متمنيا من الرياضيين المشاركين في الاولمبياد تحقيق المزيد من الانجازات.
وأكد الشيخ أحمد المنصور أن الهيئة لن تدخر جهدا في دعم وتشجيع أبطالنا المشاركين في جميع البطولات لاسيما وهم يرفعون اسم الكويت عاليا ويحققون باسمها الانجازات المشرفة.
يذكر أن الكويت حققت أولى ميدالياتها الذهبية في دورة الالعاب الاسيوية ال17 التي تستضيفها مدينة (انشيون) الكورية الجنوبية حاليا بنيل اللاعب الكويتي عبدالله المزين ذهبية (الاسكواش). (النهاية) ح ع / ت ب