A+ A-

الشيخ احمد الفهد يعرب عن ارتياحه للنتائج المحققة في (اسياد انشيون)

انشيون (كوريا الجنوبية)- 22 - 9 (كونا) -- اعرب رئيس اتحاد اللجان الاولمبية الوطنية (انوك) ورئيس المجلس الاولمبي الاسيوي الشيخ احمد فهد الاحمد الصباح اليوم عن ارتياحه للنتائج التي تحققت حتى الان في منافسات دورة الالعاب الآسيوية (أسياد) المقامة هنا حاليا.
وقال الشيخ احمد الفهد في تصريح للصحفيين عقب تقليده اللاعبات الفائزات بالمراكز الثلاثة الاولى في مسابقة رفع الاثقال لوزن ( 58 كيلوغراما ) انه تم حتى الان توزيع 50 ميدالية ذهبية من اصل 427 ميدالية في منافسات (اسياد انشيون) حطمت خلالها خمسة ارقام عالمية في رفع الاثقال اضافة الى رقم عالمي في السباحة.
واعرب عن الامل في ان يتمكن جميع اللاعبين المشاركين في الدورة من تحقيق مزيد من الارقام العالمية لتأكيد ريادة الرياضة الاسيوية على مستوى العالم موضحا ان "الدورات الاسيوية تشهد عادة تحطيم ما بين 13 الى 20 رقما عالميا".
يذكر ان لاعبة كوريا الشمالية ري جونغ هوا حازت في مسابقة رفع الاثقال لوزن (58 كيلوغراما) المركز الاول والميدالية الذهبية بعد تسجيلها 236 كيلوغراما تلتها اللاعبة الصينية وانغ شويا بالمركز الثاني بمجموع نقاط (235 كيلوغراما) ثم اللاعبة التيلندية بمجموع 222 كيلوغراما.(النهاية) ف ش / ع م