A+ A-

الشيخ سلمان الحمود يغادر (انشون) عائدا الى البلاد

انشون (كوريا الجنوبية) - 21 - 9 (كونا) -- غادر وزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح السالم الحمود الصباح مدينة (انشون) اليوم عائدا الى البلاد عقب حضوره فعاليات افتتاح دورة الالعاب الاسيوية ال 17.
وكان في وداع الشيخ سلمان الذي يرافقه رئيس مجلس الادارة المدير العام للهيئة العامة للشباب والرياضة الشيخ احمد المنصور الاحمد الصباح سفير الكويت لدى كوريا الجنوبية جاسم البديوي.
والتقى الشيخ سلمان الحمود على هامش فعاليات الدورة الاسيوية التي انطلقت يوم الجمعة الماضي وزير الشباب والرياضة الصيني ليو بينغ وبحث معه العلاقات الثنائية بين البلدين وسبل تعزيزها في جميع المجالات لاسيما في مجال الشباب والرياضة.
كما تفقد البعثة الكويتية المشاركة بالدورة والتقى رئيس اتحاد اللجان الاولمبية الوطنية (انوك) ورئيس المجلس الاولمبي الاسيوي الشيخ احمد الفهد الاحمد الصباح.
وحضر الشيخ سلمان الحمود جانبا من مشاركات منتخبات الكويت في عدد من الالعاب كما حضر حفل تكريم الرياضيين المخضرمين خالد الحمد ويوسف الشاهين الغانم من قبل المجلس الاولمبي الاسيوي ومنحهما وسام المجلس تقديرا لجهودهما وعطائهما في الحركة الشبابية والرياضية الكويتية.(النهاية) ف ش /ع م