A+ A-

الشيخ احمد المنصور .. نفخر بالتكريم الاسيوي للحمد والغانم لما قدماه للشباب والرياضة

انشيون (كوريا الجنوبية) - 20 - 9 (كونا) -- اعرب رئيس مجلس الادارة المدير العام للهيئة العامة للشباب والرياضة الشيخ احمد المنصور الاحمد الصباح هنا اليوم عن الفخر والاعتزاز بالتكريم الذي حظي به الرياضيان المخضرمان خالد الحمد ويوسف الشاهين الغانم تقديرا لعطائهما في مجالي الشباب والرياضة في الكويت من قبل المجلس الاولمبي الاسيوي.
وقال الشيخ احمد المنصور لوكالة الانباء الكويتية (كونا) على هامش حضوره فعاليات دورة الالعاب الاسيوية ال17 في (انشيون) ان تكريم الحمد والغانم وهما من رواد الحركة الرياضية والشبابية في الكويت امام الجمعية العمومية للمجلس الاولمبي الاسيوي وبحضور الكثير من القيادات الرياضية القارية والدولية امر مستحق نظير عطائهما لخدمة الشباب والرياضة في البلاد مثمنا بادرة المجلس برئاسة الشيخ احمد الفهد الاحمد الصباح بتكريمهما ومنحهما وسام المجلس.
واضاف ان العطاءات الكبيرة التي قدمها المكرمان على مدى اكثر من نصف قرن من الزمان محل تقدير وامتنان جميع الشباب الرياضي الكويتي الذي استمد من تجربتيهما الكثير من معاني البذل والجهد والعطاء من اجل خدمة الوطن لاسيما في مجالي الشباب والرياضة.
واكد ان تجربة المكرمين سواء اثناء عملهما التطوعي او من خلال المواقع الرسمية التي شغلاها ستساعد على الهام الشباب الكويتي في الاقتداء بهما في بذل الجهود من اجل خدمة الوطن ورفعتها واعلاء رايته دون انتظار الحصول على مردود شخصي.
من جهة اخرى التقى الشيخ احمد المنصور مع مسؤولين في الوكالة الدولية لمكافحة المنشطات (وادا) حيث بحث معهم سبل تعزيز التعاون بين الجانبين في مجال مكافحة جميع انواع المنشطات لاسيما المحظورة وذلك لتجنيب الشباب الكويتي مخاطرها الصحية والتي قد تسبب الوفاة.
واكد استعداد الهيئة لتقديم جميع اشكال الدعم للجنة الوطنية لمكافحة المنشطات للقيام بدورها على اكمل وجه من اجل التوعية بمضار المنشطات بجميع انواعها وكذلك العمل على اتخاذ جميع الاجراءات اللازمة محليا للحد من هذه الظاهرة التي تفتك بالشباب وتضر بالمجتمعات.(النهاية) ف ش / م ع ع