A+ A-

الشيخ احمد الفهد يترأس اجتماع المكتب التنفيذي للمجلس الاولمبي الاسيوي في (انشون)

انشون (كوريا الجنوبية) - 19 - 9 (كونا) -- ترأس رئيس المجلس الاولمبي الاسيوي الشيخ احمد الفهد الاحمد الصباح هنا اليوم على هامش دورة الالعاب الاسيوية ال17 اجتماع المكتب التنفيذي للمجلس تحضيرا لاجتماع الجمعية العمومية المقرر غدا.
واكد الشيخ احمد الفهد اثناء اجتماع المكتب التنفيذي ان مدينة (انشون) قامت بعمل مضني وجهود جبارة لتنظيم (اسياد 17) وتوفير جميع الامكانات اللازمة لانجاح هذا التجمع الرياضي القاري الكبير وتسجيل نجاح جديد للرياضة الاسيوية.
واعرب عن ثقته في نجاح الدورة نتيجة للانسجام والوحدة والتضامن التي تبديها جميع دول القارة وحرصها على تهيئة المناخ المناسب للرياضيين لخوض المنافسات متمسكين بالاخلاق الرياضية العالية والتنافس الرياضي الشريف.
واقر المكتب التنفيذي اقامة دورة الالعاب الاسيوية ال18 العام 2018 في العاصمة الاندونيسية جاكرتا بانتظار مصادقة الجمعية العمومية للمجلس الاولمبي الاسيوي على القرار للاعلان رسميا عن فوز (جاكرتا) بتنظيم الدورة.
واستمع المكتب الى تقارير اللجان المنظمة لدورات الالعاب الاسيوية المختلفة اضافة الى تقارير نواب الرئيس عن مناطق القارة الخمس وتقارير اللجان الدائمة في المجلس وابرز القرارات والتوصيات التي توصلت اليها.
ومن المقرر ان يشهد اجتماع الجمعية العمومية للمجلس الاولمبي الاسيوي غدا تكريم شخصيتين رياضيتين من الكويت هما خالد احمد الحمد ويوسف الشاهين الغانم بمنحهم وسام المجل تقديرا لدورهما في تأسيس الرياضة الكويتية واسهاماتهما في المجال الرياضي والشبابي. (النهاية) ف ش / خ س ج