A+ A-

محافظ الفروانية يؤكد لوفد شعبي بحريني عمق العلاقات بين البلدين الشقيقين

محافظ الفروانية الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح مستقبلا الوفد الشعبي البحريني
محافظ الفروانية الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح مستقبلا الوفد الشعبي البحريني

الكويت - 18 - 9 (كونا) -- اكد محافظ الفروانية الشيخ فيصل الحمود المالك الصباح عمق العلاقات الأخوية بين الشعبين الشقيقين الكويتي والبحريني تجسيدا للعلاقات التاريخية الوثيقة القائمة بين البلدين.
جاء ذلك في تصريح صحافي عقب استقبال الشيخ فيصل المالك اليوم وفدا بحرينيا يزور البلاد حاليا للتهنئة بمناسبة منح سمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح من قبل الامم المتحدة لقب (قائد للعمل الانساني) وتسمية الكويت (مركزا للعمل الانساني).
وقال الشيخ فيصل المالك ان هذه المبادرة الأخوية الطيبة تعكس طيب وأصالة شعب البحرين تجاه بلدهم الثاني واشقائهم في دولة الكويت.
واشار الى ان العلاقات الكويتية البحرينية نموذج يحتذى به في العلاقات الثنائية والتي تتميز بعمق العلاقات على المستويين الشعبي والرسمي.
وكان الوفد الشعبي البحريني وصل الى البلاد برا لتهنئة سمو امير البلاد بمنحه لقب (قائد للعمل الانساني) وتسمية الكويت (مركزا للعمل الانساني) وذلك بمبادرة من الشعب البحريني لتهنئة الكويت قيادة وحكومة وشعبا.
ويضم الوفد 40 شخصا من مختلف الاعمار ويزور البلاد على مدى ثلاثة ايام ليقوم بجولة على عدد من المحافظات مرتديا الازياء الشعبية القديمة ويقيم بعض العروض الفنية الشعبية القديمة المتنوعة.(النهاية) ع م ن / م ب