A+ A-

سمو أمير البلاد يستقبل الشيخ محمد الخالد والشيخ مشعل الأحمد والشيخ محمد العبدالله

صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح يستقبل المهنئين من منتسبي وزارة الداخلية
صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح يستقبل المهنئين من منتسبي وزارة الداخلية

الكويت - 17 - 9 (كونا) -- استقبل حضرة صاحب السمو أمير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح حفظه الله ورعاه بقصر بيان صباح اليوم وبحضور سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح استقبل سموه رعاه الله رئيس مجلس الوزراء بالإنابة ووزير الداخلية ووزير الأوقاف والشؤون الإسلامية بالوكالة ووزير الدفاع بالإنابة الشيخ محمد الخالد الحمد الصباح وكبار القادة بالجيش حيث قدموا التهنئة لسموه بمناسبة تسمية الأمم المتحدة لدولة الكويت (مركزا للعمل الإنساني) وإطلاقها لقب (قائد للعمل الإنساني) على سموه حفظه الله.
وقد أشاد سموه بدور رجال الجيش في حماية وطنهم العزيز بأرواحهم والذود عنه بكل إخلاص ممثلين بذلك الدرع الحصين لبلدهم متمنيا سموه لهم التوفيق والسداد.
وألقى رئيس مجلس الوزراء بالإنابة ووزير الداخلية ووزير الأوقاف والشؤون الإسلامية بالوكالة ووزير الدفاع بالإنابة كلمة بهذه المناسبة هذا نصها (حضرة صاحب السمو حفظكم الله ورعاكم بالأصالة عن نفسي وبالإنابة عن منتسبي وزارة الدفاع نشكر سموكم لاستقبالنا في هذا اليوم المبارك لتقديم التهنئة لسموكم ونشكر سموكم اللي عيشت بلدكم على مدار الأسابيع الفائتة في فرح وبهجة للعمل الجبار والتكريم الكبير اللي حصلتم عليه وشكرا سيدي مرة ثانية والمسمى بدون شك يتباهى ويتشرف بحامله شكرا سيدي صاحب السمو).
كما استقبل سموه حفظه الله بقصر بيان صباح اليوم بحضور سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح استقبل سموه رعاه الله رئيس مجلس الوزراء بالإنابة ووزير الداخلية ووزير الأوقاف والشؤون الإسلامية بالوكالة ووزير الدفاع بالإنابة الشيخ محمد الخالد الحمد الصباح وكبار القادة بالشرطة حيث قدموا لسموه التهنئة بمناسبة تسمية الأمم المتحدة لدولة الكويت (مركزا للعمل الإنساني) وإطلاقها لقب (قائد للعمل الإنساني) على سموه حفظه الله.
وعبر سموه عن فخره واعتزازه بما يبذله أبناؤه منتسبو الشرطة من تعاون في الحفاظ على الأمن الداخلي بكل انضباط وحكمة متمنيا لهم التوفيق والنجاح.
كما ألقى رئيس مجلس الوزراء بالإنابة ووزير الداخلية ووزير الأوقاف والشؤون الإسلامية بالوكالة ووزير الدفاع بالإنابة كلمة بهذه المناسبة هذا نصها (سيدنا حضرة صاحب السمو حفظكم الله ورعاكم نيابة عن جميع منتبسي وزارة الداخلية نسائها ورجالها نتشرف ونفتخر أن نكون بمعية سموكم للاحتفال وشكر سموكم بما عملتوه لبلدكم ووطنكم يا سيدنا يا صاحب السمو في بعض الدول ترزح بالاضطهاد وبانتهاك حقوق الإنسان وبالوقت اللي دولتنا بتوجيهات واطلاعات وتنوير سموكم تأخذ هذا اللقب اللي عبرت فيه سموكم في نطقكم السامي أن من كرم هم أهل الكويت شكرا لسموكم ونعيد ونكرر ونجدد الولاء والطاعة سيدي شكرا سيدي).
واستقبل سموه حفظه الله بقصر بيان صباح اليوم وبحضور سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح استقبل سموه رعاه الله معالي نائب رئيس الحرس الوطني الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح وكبار القادة بالحرس الوطني حيث قدموا التهنئة لسموه بمناسبة تسمية الأمم المتحدة لدولة الكويت (مركزا للعمل الإنساني) وإطلاقها لقب (قائد للعمل الإنساني) على سموه حفظه الله.
وقد شكر سموه أبناءه منتسبي الحرس الوطني على تهنئتهم مقدرا لهم المسؤولية الملقاة على عاتقهم للحفاظ على امن الوطن وسلامته وتأمين سلامة المرافق العامة ومنشآت الدولة الحيوية متمنيا لهم مزيدا من التقدم والنجاح.
كما ألقى معالي نائب رئيس الحرس الوطني الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح كلمة بهذه المناسبة هذا نصها (بسم الله الرحمن الرحيم بالأصالة عن نفسي ونيابة عن سمو رئيس الحرس الوطني الأخ الشيخ سالم العلي الصباح وباسم منتسبي الحرس الوطني قادة وضباط وأفراد نهنئ سموكم على هذا التكريم الذي رفع اسم الكويت في هذا المحفل الدولي. ندعو الله سبحانه وتعالى أن يحفظ سموكم للكويت وأهل الكويت ويلبسكم ثوب الصحة والعافية ويمد في عمركم وشكرا).
كما استقبل سموه حفظه الله بقصر بيان صباح اليوم وبحضور سمو ولي العهد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح استقبل سموه رعاه الله وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء ووزير العدل بالوكالة ووزير الخارجية بالإنابة الشيخ محمد عبدالله المبارك الصباح وكبار القادة بالإدارة العامة للإطفاء حيث قدموا التهنئة لسموه بمناسبة تسمية الأمم المتحدة لدولة الكويت (مركزا للعمل الإنساني) وإطلاقها لقب (قائد للعمل الإنساني) على سموه حفظه الله.
وعبر سموه عن شكره لأبنائه منتسبي الإدارة العامة للإطفاء على التهنئة مشيدا بما يقدمونه من تضحيات في مواجهة الأخطار من اجل الحفاظ على أرواح الآخرين وسلامتهم متمنيا لهم المزيد من التقدم والنجاح.
كما ألقى وزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء ووزير العدل بالوكالة ووزير الخارجية بالإنابة كلمة بهذه المناسبة هذا نصها (عيالك أبناء الإدارة العامة للإطفاء وبهذه المناسبة يا طويل العمر وباسمهم جميعا نتقدم لسموكم الكريم بالتبريكات لحصول سموكم على لقب (قائد للعمل الإنساني) وعلى حصول الكويت على لقب (مركز للعمل الإنساني) هذا وبلا شك يبين ويؤكد هذا النهج الذي أرساه سموكم هو النهج الصحيح والسليم والذي إن شاء الله سنقوم جميعا إن شاء الله يا طويل العمر بتنفيذه وفق أوامرك وحسب توجيهاتك عسى الله يحفظك يا طويل العمر ويطول عمرك ويديمك عز وذخر لنا إن شاء الله).
وحضر المقابلات معالي وزير شؤون الديوان الأميري الشيخ ناصر صباح الأحمد الصباح وكبار المسؤولين بالدولة. (النهاية) خ ع ح