A+ A-

مؤسسة البترول..اجتماعات مهمة مع زبائننا باليابان وتايوان نهاية سبتمبر

نائب العضو المنتدب في قطاع التسويق العالمي بمؤسسة البترول الكويتية جمال اللوغاني
نائب العضو المنتدب في قطاع التسويق العالمي بمؤسسة البترول الكويتية جمال اللوغاني
الكويت - 17 - 9 (كونا) -- قال نائب العضو المنتدب في قطاع التسويق العالمي بمؤسسة البترول الكويتية جمال اللوغاني إن قطاع التسويق العالمي قام بترتيب مجموعة من الاجتماعات المهمة مع زبائن المؤسسة الرئيسيين في اليابان وتايوان خلال الاسبوع الأخير من شهر سبتمبر الجاري.
وأضاف اللوغاني في تصريح لوكالة الانباء الكويتية (كونا) اليوم ان هذه الاجتماعات رتب لها بغية تبادل الآراء والنظر في رغبة الزبائن بما يخص عقود المؤسسة للنفط الخام للسنة المقبلة.
وأضاف أن الفرصة ستتاح للمؤسسة من خلال الوفد عالي المستوى من خلال زيارة هذين البلدين الالتقاء مع مسؤولي وزارتي المالية وشؤون النفط في البلدين للتباحث حول آخر المستجدات وتقييم أي فرص تسويقية متاحة من أجل تعزيز مكانة وموقع المؤسسة في هذا السوق الآسيوي المهم.
وذكر أن وفد قطاع التسويق سيكون برئاسة العضو المنتدب للتسويق العالمي بمؤسسة البترول الكويتية ناصر المضف الذي سيتوجه بعد زيارة اليابان وتايوان الى سنغافورة للمشاركة في مؤتمر (أبيك) في الاسبوع الاول من أكتوبر المقبل وعقد عدة اجتماعات مع زبائن المؤسسة الحاليين والمحتملين.
وبين اللوغاني ان مؤسسة البترول الكويتية اعتادت على اقامة حفل استقبال على شرف زبائن المؤسسة و جميع المتعاملين في السوق النفطي "حتى أصبح الحفل سمة من سمات ذلك المؤتمر ويحرص الجميع على حضوره لمكانة مؤسسة البترول الكويتية المرموقة في السوق النفطي".
يذكر أن اليابان وتايوان تستوردان نحو 500 ألف برميل نفط يوميا من الكويت منها 300 لليابان و200 لتايوان علاوة على انهما تستوردان عددا من المنتجات النفطية الخفيفة والغاز.(النهاية) أ س ج / ت ب