A+ A-

القادسية يفوز على بيرسيبورا الاندونيسي في نصف نهائي كأس الاتحاد الاسيوي

جانب من مباراة نادي القادسية و نظيره بيرسيبورا الاندونيسي خلال بطولة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم
جانب من مباراة نادي القادسية و نظيره بيرسيبورا الاندونيسي خلال بطولة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم
الكويت - 16 - 9 (كونا) -- فاز نادي القادسية على نظيره بيرسيبورا الاندونيسي بأربعة اهداف لهدفين في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب نادي الكويت ضمن مرحلة الذهاب للدور نصف النهائي لبطولة كأس الاتحاد الاسيوي لكرة القدم.
وتقدم القادسية اولا بهدف سجله محترفه دانييل سوبوتيش في الدقيقة ال12 اثر كرة رأسية الا ان الفريق الاندونيسي ادرك التعادل بعد تسع دقائق عبر لاعبه بوناي اثر تسديدة جميلة استقرت المقص الايسر لمرمى الدولي نواف الخالدي.
وتابع الاندونيسيون تألقهم في هذا الشوط وتمكنوا من التقدم بالنتيجة بتسجيلهم الهدف الثاني في الدقيقة ال31 عبر اللاعب طلال العامر بالخطأ في مرماه لينتهي هذا الشوط بتقدم مفاجئ للضيوف الذين اقصوا حامل لقب البطولة للموسمين الماضيين نادي الكويت في الدور السابق للبطولة.
ودخل القادسية الشوط الثاني بصورة قوية وتمكن من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة ال64 عبر لاعبه سيف الحشان بعد ان راوغ المدافع بمهارة عالية ليودعها جميلة على يمين حارس المرمى قبل ان يتمكن زميله المخضرم بدر المطوع من احراز الهدف الثالث بعد ذلك بدقيقتين اثر تسديدة جميلة من داخل منطقة الجزاء.
وواصل القادسية افضليته الواضحة في هذا الشوط حيث تمكن محترفه سوبوتيش من تسجيل الهدف الرابع لفريقه والثاني له شخصيا اثر تسديدة متقنة من خارج منطقة الجزاء ليحقق القادسية فوزا جيدا في طريقه الى نهائي البطولة قبل مباراة الاياب التي ستقام في اندونيسيا بعد اسبوعين. (النهاية) ف ش ا / ه ب