A+ A-

الشيخ مبارك الدعيج يعرب عن التقدير لجهود وزير الاعلام في دعم (كونا)

رئيس مجلس الادارة والمدير العام لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) الشيخ مبارك الدعيج الابراهيم الصباح
رئيس مجلس الادارة والمدير العام لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) الشيخ مبارك الدعيج الابراهيم الصباح
الكويت - 15 - 9 (كونا) -- أعرب رئيس مجلس الادارة والمدير العام لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) الشيخ مبارك الدعيج الابراهيم الصباح عن الشكر والتقدير لوزير الاعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح سالم الحمود الصباح على جهوده المتواصلة لدعم (كونا) وتوفير الامكانات كافة التي تساهم في تطوير عملها.
وقال الشيخ مبارك الدعيج في تصريح عقب استقبال وزير الاعلام الليلة الماضية رئيس وأعضاء مجلس الادارة الجديد لوكالة (كونا) إن اللقاء عكس الاهتمام الكبير الذي يوليه الشيخ سلمان الحمود ل(كونا) وحرصه على تعزيز دورها الاعلامي ورسالتها النبيلة خصوصا في المرحلة المقبلة.
وأضاف أن وزير الاعلام أكد خلال اللقاء ضرورة تضافر مختلف الجهود الاعلامية من أجل دعم خطط التنمية في البلاد لافتا الى الدور الكبير الذي يقوم به الاعلام في خدمة التنمية.
وذكر أن أعضاء مجلس ادارة (كونا) ثمنوا جهود وزير الاعلام ودوره البارز في العمل على تطوير الاعلام وأكدوا حرص (كونا) على التزام المصداقية والموضوعية في نقل الحقائق وطرح القضايا.
ويضم مجلس الادارة الجديد لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) الذي يترأسه الشيخ مبارك الدعيج نائب الرئيس عدنان خليفة الراشد والأعضاء محمد عبدالمحسن العواش والسفير صالح سالم اللوغاني وخلود رضا الفيلي.(النهاية) م د م / ت ب