A+ A-

العميري..تشرفت بتمثيل الكويت في تحكيم بطولة العالم لكرة السلة

حكم كرة السلة الكويتي محمد العميري
حكم كرة السلة الكويتي محمد العميري

من أحمد الرفاعي

الكويت - 14 - 9 (كونا) -- أعرب حكم كرة السلة الكويتي محمد العميري عن فخره وتشرفه بالمشاركة في تحكيم مباريات بطولة العالم لكرة السلة "التي مثلت تقديرا لسمعة الحكم الكويتي وقدراته في مثل هذا المحفل العالمي الكبير".
وأبدى العميري في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) اليوم ارتياحه للمستوى الذي قدمه في البطولة التي تختتم في اسبانيا اليوم وتمكن خلاله من عكس صورة ايجابية عن قدرات الحكم الكويتي والخليجي والعربي في إدارة أقوى المباريات في مختلف التجمعات الاقليمية والقارية والعالمية.
وقال انه الحكم العربي الوحيد الذي تم اختياره لتحكيم مباريات البطولة ما أثبت السمعة الطيبة التي حصل عليها الحكم الكويتي وأهلته لادارة مباريات في مثل هذا التجمع العالمي الكبير الذي يقام بمشاركة نخبة منتخبات العالم باللعبة.
وذكر ان حكم كرة السلة الكويتي لم يكن معروفا على المستوى العالمي "لكنني تمكنت من خلال مشاركتي الايجابية بشهادة الجميع من ترك بصمة واثبات قدرات الحكم الكويتي في هذا التجمع الاقوى والأشهر على مستوى لعبة كرة السلة في العالم".
وأشار الى أن مشاركته في تحكيم بطولة العالم للعبة هي المشاركة الدولية الثالثة له بعد ادارته لقاءات على مستوى الأولمبياد وبطولة العالم للشباب الا انها مشاركته الأولى في تحكيم بطولة العالم لكرة السلة للرجال.
وأمل الحكم العميري أن تمثل مشاركته بتحكيم بطولة العالم لكرة السلة بداية ايجابية واثبات وجود للحكم الخليجي والعربي بصورة عامة في شتى المحافل.(النهاية) أ ي ر / ت ب