A+ A-

اهالي الشهداء والأسرى.. تكريم سمو الامير وسام على صدورنا

رئيس مجلس ادارة جمعية اهالي الشهداء والأسرى والمفقودين الكويتية فايز العنزي
رئيس مجلس ادارة جمعية اهالي الشهداء والأسرى والمفقودين الكويتية فايز العنزي

الكويت - 10 - 9 (كونا) -- هنأ رئيس مجلس ادارة جمعية اهالي الشهداء والأسرى والمفقودين الكويتية فايز العنزي اليوم الشعب الكويتي بمناسبة تسمية الأمم المتحدة سمو امير البلاد الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح (قائدا للعمل الانساني) والكويت (مركزا للعمل الانساني).
وقال العنزي فى تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) ان التكريم الاممي لسمو امير البلاد يعد "مفخرة للكويت والدول العربية حيث تمكنت الكويت من بلوغ هذه المكانة الانسانية الدولية بفضل تقديمها المعونات واغاثة المنكوبين بدعم من صاحب السمو امير البلاد".
واضاف العنزي ان تكريم سمو الامير سيكون محفورا في اذهان وقلوب اهل الكويت والخليج والعالم العربي وهو الذي طالما حمل هم الدول الصديقة والشقيقة.
واكد ان جمعية اهالي الشهداء والأسرى والمفقودين الكويتية تثمن دور سموه في شرح ونقل قضية الأسري والمفقودين الكويتيين الى دول العالم حيث اسفرت تحركاته عن اصدار قرارات دولية من مجلس الأمن الدولي تخص تحديد وكيفية التعامل مع القضية والحالة الكويتية بين الكويت والعراق بشكل خاص.
وشدد العنزي على ان الجمعية ستتذكر دوما ما قدمه سمو امير البلاد من دعم وتوجيهات سامية لمساندة قضايا الجمعية الانسانية العادلة تقديرا للتضحيات التي قدمها شهداء الواجب في سبيل الوطن.
وكان الامين العام للامم المتحدة بان كي مون أقام في مقر الامم المتحدة بمدينة نيويورك امس احتفالية تكريم لسمو أمير البلاد الشيخ صباح الاحمد الجابر الصباح (قائدا للعمل الانساني) تقديرا لجهود سموه واسهاماته الكريمة والانسانية حول العالم.(النهاية) م ب ب / ن ف ع