A+ A-

منتخب الكويت للناشئين يستعد لنهائيات كآس آسيا للقدم في تايلند

الكويت - 1 - 9 (كونا) -- يواصل منتخب الكويت للناشئين تدريباته على ملعب نادي الجيش في العاصمة التايلندية بانكوك استعدادا للمشاركة في نهائيات كأس آسيا للناشئين دون 16 عاما التي تنطلق هناك يوم الجمعة المقبل.
ونقل الاتحاد الكويتي للعبة في بيان صحفي اليوم عن مدرب المنتخب الكويتي ابراهيم عبيد اشادته بفترة الاعداد الاخيرة لمنتخبه قبل انخراطه في منافسات نهائيات البطولة وذلك عقب تأقلم اللاعبين مع حالة الطقس في تايلند من خلال التدريب واقامة مباراة ودية امام منتخب البلد المستضيف اسفرت نتيجتها عن التعادل السلبي.
واضاف عبيد ان التجربة عادت بالفائدة على اللاعبين والجهاز الفني من حيث تشكيلة المنتخب الكويتي الذي يشارك ضمن المجموعة الثالثة للبطولة والتي تضم منتخبات كوريا الشمالية ونيبال واوزباكستان اضافة الى الكويت مبينا ان (الأزرق) سيلعب مباراة ودية اخرى امام منتخب استراليا بعد غد الاربعاء.
وذكر ان منتخب الكويت استعد لهذه النهائيات على مراحل عدة بدأها بمعسكر تدريبي في مدينة أبها السعودية وآخر في القاهرة قبل مشاركته في الدورة الودية التي اقيمت اخيرا في قطر بمشاركة فريق ريال مدريد دون 17 عاما ومنتخبي قطر وعمان وحل فيها منتخب الكويت في المركز الثاني.
واعرب عبيد عن امله في أن يوفق المنتخب الكويتي لاجتياز الدور التمهيدي بنجاح ليصل الى الادوار النهائية.
ويشارك في البطولة 16 منتخبا قسموا على أربع مجموعات حيث سيتأهل الاول والثاني من كل مجموعة الى الدور ربع النهائي.
يذكر ان المجموعة الاولى تضم منتخبات تايلند وكوريا الجنوبية وعمان وماليزيا والثانية منتخبات اليابان واستراليا والصين وهونغ كونغ في حين يتواجه في المجموعة الرابعة منتخبات ايران وسوريا والسعودية وقطر.(النهاية) ب ص / ه ب